جدارية بطول 100 متر للدعاء لخادم الحرمين بـ”سوق عكاظ”

جدارية بطول 100 متر للدعاء لخادم الحرمين بـ”سوق عكاظ”

الساعة 10:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2170
0
طباعة
سوق عكاظ

  ......       

يُدشن الأميرُ مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ، الخميس المقبل، أطول جدارية يشهدها سوق عكاظ طوال السنوات الماضية، حيث يبلغ طولها 100 متر تحمل مشاعر أهالي المنطقة وأبناء محافظة الطائف، ودعاءهم بالشفاء العاجل لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله-.

وقال وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للتنمية أمين اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ زياد بن غضيف، إن الجدارية التي ستحمل مشاعر الحب والوفاء والدعوات القلبية الصادقة من أبناء منطقة مكة المكرمة وأهالي محافظة الطائف وزوار سوق عكاظ، لوالدهم وقائدهم خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله وألبسه ثيابَ الصحة والعافية- وسيدشنها أمير منطقة مكة المكرمة.
وأشار “ابن غضيف” إلى أن الجدارية التي يبلغ طولها 100 متر، وُضِعت بشكل بارز في السوق بالقرب من جادة عكاظ، حتى يستطيع جميعُ الزوار المشاركة فيها وكتابة عبارات الحب والوفاء والدعاء لخادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل، مؤكداً في حديثه أن الجدارية ستضاف للفعاليات والبرامج التي تنفذ في السوق على مدار عشرة أيام هي عمر المهرجان.
وتعد الجدارية التي ستنفذ باسم أهالي وأبناء منطقة مكة المكرمة ومحافظة الطائف وكافة زوار السوق، من خلال تسجيل أسمائهم ومشاعرهم، أطول جداريه يشهدها سوق عكاظ على مدى الدورات السبع السابقة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. نائب خادم الحرمين يصل الرياض

المواطن – واس وصل بحفظ الله ورعايته نائب