جماهير الزعيم لياسر: الأماكن كلها مشتاقة لك

جماهير الزعيم لياسر: الأماكن كلها مشتاقة لك

الساعة 1:52 مساءً
- ‎فيالرياضة
1760
1
طباعة
الهلال الهلال

  ......       

أعربت جماهير كرة القدم وخاصة مشجعي نادي الهلال عن فرحتهم لتكلل عملية الرباط الصليبي التي أجراها اللاعب ياسر القحطاني في ألمانيا أمس بالنجاح، وتمنوا أن يعود القناص “أبو عزوز” ليهز الشباك مجدداً.

وكتب”محمد”:ألف مليون مبروك للكابتن ياسر القحطاني على نجاح العملية وبإذن الله تعود لـ الميدان بـ أكثر قوة وإبداع”. وقال”ميم الجابر”: الحمد لله على سلامة كبيرنا وقائدنا وقناصنا، وترجع مثل أول وأحسن بإذن الله، طهوراً إن شاء الله”.

أما “هلالي” فقد استعار اسم أغنية لفنان العرب محمد عبده للتعبير عن اشتياقه لعودة الأسطورة للمستطيل الأخضر قائلاً:”الحمد لله على سلامتك يا كابتن (ب انتظار عودتك إلى الملاعب) ” الأماكن كلها مشتاقة لك “.

واعتبر “سلمان العصيمي‏” أن الفرحة اكتملت أمس بفوز المنتخب على كوريا الشمالية ونجاح عملية القناص. واعتبر “عبدالله الناصر” أن مهارات ياسر وموهبته الكروية ليست فقط السبب في عشق الجماهير له وإنما أيضاً أخلاقه العالية، مضيفاً “الحمد لله على سلامة النجم الخلوق ياسر القحطاني، كل الجماهير تفرح بسلامته ما يشوف شر”.

وشاركت “ملاك” بقولها: “الحمد لله يا رب الله يرجعك لنا سالم غانم ويحفظك لعزوز وتوق”. وقال “العتيبي”: الحمد لله ع سلامتك ما تشوف شر ربي يردك لغواليك أبوك وأمك يفرحون بشفائك يارب ياكريم وتفرحنا بعودتك بالملعب ننتظرك”.

بعض عشاق النجم الهلالي طالبوه بعدم إجهاد نفسه بالحديث لوسائل الإعلام أو التحدث كثيراً في الجوال، وقال “ملاكاه”: لا تمسك الجوال وأنت تعبان! “مقولة أمي”.

الإعلامي “حمود البقمي” شارك بالقول:” ألف سلامة وما تشوف شر يابو عزوز تعود بإذن الله قريباً كما عهدناك قائداً لكتيبة الزعماء “. وعبر عن فرحته بنجاح عملية ياسر عبر أبيات من الشعر قال فيها:”الله يشافي ياسر القحطاني ويكفيه شر إصابته وأوجاعه.. يارب كانه يشتكي ويعاني الطف بحاله واسعده هالساعة”.


قد يعجبك ايضاً

هذا البرنامج يُتيح لك الحصول على الإصدارات التجريبية للتطبيقات

المواطن – وكالات يمكن لمستخدمي نظام أندوريد استخدام