حدث في حائل.. إمام مسجد يسرق 425 ألف ريال من منزل جاره!

حدث في حائل.. إمام مسجد يسرق 425 ألف ريال من منزل جاره!

الساعة 8:48 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1900
3
طباعة
السجن1-560x308

  ......       

قبضت الأجهزة الأمنية بمنطقة حائل، على إمام مسجد، سرق مبلغ 425 ألف ريال من منزل مواطن في شهر ذي الحجة الماضي مستغلاً موقع المسجد المجاور للمنزل، وفقاً لصحيفة “الوطن”.
وأوضح صاحب المنزل المسروق متعب فرحان الصنيدح، أنه بعد عودته من إجازة عيد الأضحى وجد المنزل مسروقاً، والأبواب الداخلية مكسورة، وصندوق الخزنة الشخصية “التجوري” الموجود بإحدى الغرف مكسوراً وسلب ما بداخله من مال قدره 425 ألف ريال، إضافة إلى قيام السارق بتشغيل أجهزة التكييف على درجة “الحار”.
وأضاف “الصنيدح”: أحد أبناء الجيران قام بإشعار ابنه بأنه شاهد السارق ويعرفه، قائلاً “قمت على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية فاستدعت الشاهد الذي أدلى بشهادته عند الجهات المعنية، وبعد تتبع الجهات الأمنية قُبض على السارق “الإمام” ومعه شريكه، فيما لا يزال شقيق الإمام هارباً منذ أكثر من ٢٠ يوماً”.
من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل العميد عبدالعزيز الزنيدي في بيان صحفي أمس، أن رجال البحث ألقوا القبض على مرتكبي جريمة السرقة من منزل أحد المواطنين، مبيناً أن مواطناً أبلغ عن سرقة مبلغ 425 ألف ريال من منزله أثناء سفره في إجازة عيد الأضحى، مشيراً إلى أنه تم إيقاف المتهمين رهن التحقيق في هذه القضية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. استشهاد عريف بانفجار لغم في سيارة نقل مياه على طريق حدودي بجازان

المواطن – واس صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية