حسم انتقال هداف الدوري القطري إلى النصر الثلاثاء المقبل

حسم انتقال هداف الدوري القطري إلى النصر الثلاثاء المقبل

الساعة 3:34 مساءً
- ‎فيالرياضة
745
0
طباعة
1 (1)

  ......       

رفض مسؤولو النادي الأهلي القطري الاستعجال في البت مبكرا بموقفهم النهائي في إتمام صفقة انتقال الهداف الكونغولي ديوكو المحترف في الفريق، إلى صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت مصادر خاصة في قلعة العميد الأهلاوي لموقع قنوات الكأس القطرية أن قرار التفريط في اللاعب الكونغولي ليس بالأمر السهل، لأنه من أهم لاعبي الفريق ، وهداف الدوري الموسم الماضي، ومتصدر قائمة الهدافين هذا الموسم.

وأوضحت المصادر أن الثلاثاء المقبل قد يشهد حسم مصير الصفقة، نظرا لتواجد خالد شبيب نائب رئيس النادي الأهلي خارج الدوحة حاليا، وسيعود خلال الأيام القليلة المقبلة , وسيجتمع شبيب مع رئيس النادي الشيخ احمد بن حمد بن علي ال ثاني ، وجهاز الكرة بالفريق لمناقشة الموقف من كافة الجوانب، مع استشارة الجهاز الفني للفريق بقيادة التشيكي ماتشالا.

هذا وقد صرحت المصادر الأهلاوية , قائلة : ” إدارة الأهلي لم تعلن عن أي أرقام حول طلباتها المادية مقابل الاستغناء عن اللاعب،وإذا وصلنا عرضا مغريا من النصر يتناسب مع إمكانيات اللاعب الكونغولي، سنفكر وقتها في حسم الصفقة، لأنه ليس من غير المعقول الموافقة على رحيله بدون الاستفادة بشكل جيد من الناحية المادية، فضلا على إمكانية توفير لاعب بديل مناسب للفريق في الوقت الحالي، يكون قادرا على سد فراغ ديوكو حال رحيله “.

وقالت المصادر إن إدارة الأهلي تحترم رغبة النصر السعودي في ضم اللاعب، خصوصا في ظل العلاقات الجيدة بين الناديين , وتسيطر فيه حالة من الترقب واللهفة لدى جماهير نادي النصر السعودي بشأن حسم إدارة ناديها لصفقة التعاقد مع ديوكو، حيث تطالب الجماهير بضرورة ضمه لصفوف العالمي الذي يستعد للمشاركة بدوري أبطال آسيا في الفترة المقبلة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد صور وصول الملك سلمان إلى أبو ظبي