حضور كثيف في افتتاح ملتقى “شباب خاط الأول”

حضور كثيف في افتتاح ملتقى “شباب خاط الأول”

الساعة 10:11 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3085
0
طباعة
ملتقي شباب خاط الاول (1)

  ......       

افتتح مساء الاثنين الماضي، محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني، ملتقى “شباب خاط الأول”، بمركز خاط وبحضور مشايخ وأعيان عددٍ من المحافظات المجاورة وعدد من الإعلاميين وبمشاركة عدة قنوات فضائية.
وانطلق الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم، وقدم فقراته المتحدث الرسمي للملتقى الزميل الإعلامي أحمد الشهري، كما قدم المشرف التربوي الأستاذ ماشي صاحب، كلمة اللجنة المنظمة، حيث شكر أمير عسير لمنح شباب خاط فرصة لإبراز مواهبهم وإبداعهم، فكلمة رئيس المركز هاني بن دلبوح، عقبها كلمة راعي الحفل محافظ المجاردة.
كما قامت اللجنة المنظمة في لفتة وفاء بتكريم شهداء الواجب من أبناء مركز خاط رحمهم الله، ثم أعلنت أسماء الفائزين بجائزة الملتقى “جائزة التميز والإبداع”، كما تم تكريم الرعاة المشاركين والداعمين ومشايخ وأعيان القبائل.
واستكملت فقرات الحفل بالعديد من القصائد الشعبية وبمشاركة الأطفال، وبعض اللوحات الشعبية كالعزف إلى الناي برفقة المتألق الشاعر عبدالله بن دوغان وعرض مرئي من إخراج سامي العمري، كما قُدمت شيلة إنشادية بعنوان “ورد البساتين” من كلمات الحفظي بن شارع، وأداء المنشد وليد العمري.
واختتمت فقرات الحفل بأوبريت “خاط المجد” من كلمات الشاعر مزهر الشهري، وألحان نايف الفهد، وأداء الفنان عوض محمد الشهري، وبمشاركة فرقة شباب خاط الشعبية، وكان للألعاب النارية طابع خاص لدى أكثر من 1000 مشاهد اكتظ بهم مسرح الملتقى وكذلك عروض الضوء والصوت بإشراف “عالم إيفنتيك”.

ملتقي شباب خاط الاول (7)

ملتقي شباب خاط الاول (3)

ملتقي شباب خاط الاول (8)

ملتقي شباب خاط الاول (1)

ملتقي شباب خاط الاول (2)

ملتقي شباب خاط الاول (9)

ملتقي شباب خاط الاول (4)

ملتقي شباب خاط الاول (5)

ملتقي شباب خاط الاول (6)


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،