حليمة مظفر: مهاجمو “فتيات بريدة” مرضى يحتاجون العلاج !

حليمة مظفر: مهاجمو “فتيات بريدة” مرضى يحتاجون العلاج !

الساعة 7:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2105
14
طباعة
فتيات بفساتين قصيرة بمهرجان بريدة تثير الغضب

  ......       

وصفت الكاتبة الصحفية، حليمة مظفر من هاجموا فتيات بريدة في مهرجان “ربيع بريدة” بالمرضى الجنسيين، قائلة إن هؤلاء لديهم سعار جنسي وعليهم معالجة أنفسهم.
وبينت مظفر لـ”المواطن“أن الفتيتات اللاتي تم مهاجمتهن في مهرجان “ربيع بريدة” هن أطفال وعلامات البراءة تظهر في وجوههن، لافتة إلى أن صور الفتيتات أثارت المرضى فقط وليس الأسوياء خُلقاً، مطالبة بفرض عقوبات لمنع التحرش بالأطفال.
وأشارت مظفر إلى أن الأزمة تفاقمت لدى مجتمعنا والدليل هم أولئك الذين يشتهون الأطفال في أول كل ظهور لهم، مبينة أنه على كل من هاجم تلك الأطفال أن يُعيد النظر في نفسه وأخلاقه.
وأكدت مظفر أن اعتذار اللجنة المنظمة في مهرجان ربيع بريدة، عن صور الفتيات اعتذار غير مستحق، لأن الصورة المتداولة غير مخجلة ولا تستحق الاعتذار.
وكانت اللجنة المنظمة لمهرجان “ربيع بريدة” قدمت اعتذارها بعد موجة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بينت اللجنة أنه ورد لإدارة المهرجان عدة استفسارات حول صورة مأخوذة من داخل مسرح الطفل في أول عروضه، حيث تظهر الصورة وجود ملاحظات على لبس بعض المشاركات الصغيرات مقدمة تعهدها بعدم تكرار ذلك.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

14 Comments

  1. اميرة الشهري

    لك الشكر سيدتي الفاضلة اتوقع انه ليس مرضا نفسيا مطلقا بقدر ماهو ترسيخ لتصور خاطئ عن الانثى وهذاالامر وان كنت اراه لاباس به الا انه مخالفة لعادات المجتمع واعرافه فمن الطبيعي ان يكون الهجوم الغير عقلاني على مثل ذلك

  2. بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
    نبينا محمد صلى الله علية وسلم خير الخلق واحسنهم خلقا قال الله تعالى فيه (وانك لعلى خلق عظيم )
    يبدو ان البعض فهم ان انتقاد الناس لرقص الفتيات الصغيرات هو لانه افتتان بهن وهذا غير صحيح وانما الانتقاد لمبدء تعليم البنات الصغيرات الرقص امام الرجال فقط

  3. اللهم احفظ بناتنا وبنات المسلمين.

  4. قال الله تعالى 🙁 وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا )( 16 ) )

    اختلف القراء في قراءة قوله : ( أمرنا ) فالمشهور قراءة التخفيف ، واختلف المفسرون في معناها ، فقيل : معناها أمرنا مترفيها ففسقوا فيها أمرا قدريا ، كقوله تعالى : ( أتاها أمرنا ليلا أو نهارا ) [ يونس : 24 ] ، فإن الله لا يأمر بالفحشاء ، قالوا : معناه : أنه سخرهم إلى فعل الفواحش فاستحقوا العذاب .

    وقيل : معناه : أمرناهم بالطاعات ففعلوا الفواحش فاستحقوا العقوبة . رواه ابن جريج عن ابن عباس ، وقاله سعيد بن جبير أيضا . [ ص: 62 ]

    وقال ابن جرير : وقد يحتمل أن يكون معناه جعلناهم أمراء .

    قلت : إنما يجيء هذا على قراءة من قرأ ” أمرنا مترفيها ” قال علي بن طلحة ، عن ابن عباس قوله : ( أمرنا مترفيها ففسقوا فيها ) يقول : سلطنا أشرارها فعصوا فيها ، فإذا فعلوا ذلك أهلكتهم بالعذاب ، وهو قوله : ( وكذلك جعلنا في كل قرية أكابر مجرميها ليمكروا فيها ) [ الأنعام : 123 ] ، وكذا قال أبو العالية ومجاهد والربيع بن أنس .

    وقال العوفي عن ابن عباس : ( وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها ) يقول : أكثرنا عددهم ، وكذا قال عكرمة ، والحسن ، والضحاك ، وقتادة ، وعن مالك عن الزهري : ( أمرنا مترفيها ) : أكثرنا .

    وقد استشهد بعضهم بالحديث الذي رواه الإمام أحمد حيث قال : حدثنا روح بن عبادة ، حدثنا أبو نعامة العدوي ، عن مسلم بن بديل ، عن‌ إياس بن زهير ، عن سويد بن هبيرة ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : خير مال امرئ له مهرة مأمورة أو سكة مأبورة ” .

    قال الإمام أبو عبيد القاسم بن سلام ، رحمه الله ، في كتابه ” الغريب ” : المأمورة : كثيرة النسل . والسكة : الطريقة المصطفة من النخل ، والمأبورة : من التأبير ، وقال بعضهم : إنما جاء هذا متناسبا كقوله : ” مأزورات غير مأجورات ” .

  5. اليس هذا استغلال للطفوله مثل قصه الداعيه غيداء بجازان لماذا التيار العلماني استءصالي وكاره لكل ماهو فطره وتدين وعفه وخلق

  6. عبدالله محمد الشهري

    سؤال ياحليمة مظفر بسيط وأجيبيني عليه بصراحة وهو النبتة حينما تبدأ في الظهور على سطح الأرض كيف تتم حمايتها حتى لا تأكلها البهائم أم أنها تترك هكذا ليقطفها من يجدها من البهائم وهكذا الفتاة إن لم يحافظ عليها وهي صغيرة فسوف تقطف زهرتها في صغرها وفي كبرها فلا تعتقدين أنك أكثر حرصا على صلاح الأبناء والأطفال على وجه الخصوص من الرجال ا|لأسوياء أما غيرهم من بني علمان فقد إستحسنوا الفكرة تحت غطاء أنهن أطفال وهنا تكون المصيبة

  7. الله يهديك ياحليمة مظفر ويشفيك كعادتك تحاربين الطهر والعفاف وتودين لو كان الناس كلهم يتيهون في الضلال ونحن ندعوا الله أن يهلك كل مفسد وكل من يريد إفساد بناتنا وتعويدهن على كشف عوراتهن وواضح من بعض الصور أن بعضهن لا يقل عمرها عن عشر سنوات والرسول صلى الله عليه وسلم تزوج عائشة رضي الله عنها وعمرها ست سنوات ودخل بها وعمرها تسع سنوات فخافي من الله ولا تتدخلي في شيء لا يخصك وتصفين الغيورين على الدين من العلماء والدعاة وطلبةالعلم وغيرهم من عامةالمسلمين بالمرضى.

  8. محمد الغانم

    الرسول عليه الصلاة والسلام بنى بعائشة رضي الله عنها وهي في التاسعة من عمرها
    وكذلك فعل بعض الصحابه بالزواج من الصغيرات
    فهل ستطبق الكاتبه هذا الوصف عليهم ايضا

  9. ابو البراء ..

    سماحة المفتي حفظه الله انتقد ظهور الفتيات ورقصهن امام الرجال
    فهل تتهمينه بهذه الصفات المخجله التي ذكرتيها .
    هذا هو اعﻻمنا وإعﻻمينا ؟؟؟

  10. تحية للكاتبة حليمة مظفر.. اتفق معك.!!

  11. مكافحة ال…

    عين الرجل ترى ما لا تراه عين المرأة… فأخجلو من أنفسكن ولا تبدين زينتكن….

  12. الحياءزينة الفتاة،وإذا بلغت الفتاة سن 9سنوات فهي امرأة كما جاء في الحديث عن عائشة رضي الله عنها

  13. الكاتبه حليمه مظفر،لاترى عيباً في ذلك،لأنها في يوم من الأيام اقامت امسية ثقافية منتدى ادبي وسط الرجاااال!!!

  14. مكافحة الاباحية

    التعري والاباحية،هذه مبدأ العلمانية في بلاد الحرمين،الله يحفظ نساءنا وبناتنا من هذه الثقافة الواردة التي تهدف لتغريب المجتمع ونشر الرذيله فيه

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

“سخّان ماء” يدمر شقتين في بريدة

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم تضررت شقتان