دورات إعلامية لمنسوبي العلاقات العامة بـ”الصحة”

دورات إعلامية لمنسوبي العلاقات العامة بـ”الصحة”

الساعة 11:44 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1985
0
طباعة
وزارة الصحة - وزاره الصحه

  ......       

أطلقت وزارة الصحة، مؤخراً، عدداً من الدورات الخاصة لمنسوبي العلاقات العامة والإعلام الصحي بمديريات الشؤون الصحية ومستشفياتها بمختلف مناطق المملكة حيث تم تنفيذ أول دورة بعنوان “الظهور الناجح في وسائل الإعلام”، وذلك في فندق هولدي إن الخبر بالمنطقة الشرقية والتي تنظمها إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بوزارة الصحة ممثلة في قسم الجودة والتدريب.
وشهدت الدورة التي قدمها الدكتور محمد بدير مستشار جمعية العلاقات العامة العربية حضور أكثر من ٣٠ مرشحاً من مختلف القطاعات الصحية بمختلف مناطق المملكة، كما استعرض الدكتور بدير أساليب العلاقات العامة في التعامل مع وسائل الإعلام والتركيز على إبراز الجانب الإيجابي عبر الأخبار والتواصل مع الجمهور.
وأكدت رئيسة التدريب والجودة في إدارة العلاقات والإعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة بسمة القاضي أن الإدارة العامة للإعلام والتوعية الصحية في الوزارة نظمت هذه الدورة بهدف الاستمرار في تطوير مستوى الأداء لدى مسؤولي وموظفي إدارات العلاقات والإعلام والتوعية الصحية بمختلف المنشآت الصحية تنفيذاً لتوجيهات وزير الصحة الرامية إلى الاهتمام بتطوير مستوى العاملين في هذه الإدارات بما يتوافق مع التوجهات التطويرية للوزارة.

وأشارت القاضي إلى أن هذه الدورة بدأت أول أمس الأحد، وتستمر حتى غد الأربعاء. وكشفت أن هذه الدورة هي امتداد لحزمة من الدورات البالغ عددها (٩) دورات، وسيتم إقامتها في كل من “الرياض – جدة- الدمام”، بالإضافة إلى عدد من الدورات الجاري اعتمادها، وسيتم تنفيذها في الربع الأخير من هذا العام والبالغ عددها ٣٠ دورة تستهدف مسؤولي العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية في كافة القطاعات الصحية بمختلف مناطق المملكة.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للمعيدين بمعهد الإدارة العامة

المواطن- خالد الأحمد أعلن معهد الإدارة العامة عن