“رؤوم رفحاء” توزع “الكيروسين” وتودع إعانات بـ136ألف ريال لأسرها

“رؤوم رفحاء” توزع “الكيروسين” وتودع إعانات بـ136ألف ريال لأسرها

الساعة 10:50 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1565
0
طباعة
جمعيةالخيرية لرعاية الأيتام في محافظة رفحاء ( رؤوم )

  ......       

أنهت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في محافظة رفحاء “رؤوم”، توزيع كميات من الكيروسين “الكاز”، على مستفيديها، حيث بلغ إجمالي الكمية 12 ألف لتر، وذلك بالتعاون مع محطة العقيل بمحافظة رفحاء.
كما قامت الجمعية بإيداع الإعانات الشهرية في حسابات الأيتام وأمهاتهم وبلغ مجموعها 136.250 ريالاً شملت كفالة الأيتام والأرامل وتغذية بطاقة الخير الخاصة بالتموين الغذائي والتي يستفيد منها الأسر بشراء المواد الغذائية كل شهر، بالتعاون مع أسواق العثيم وبلغ مجموع ما تم إيداعه 101.140 ريالاً شملت كافة الأسر.
كما تم القيام بصيانة عدد من الأجهزة المنزلية ضمن مشروع الصيانة المنزلية الذي تقدمه الجمعية للأسرة، ويشمل كافة الأجهزة من مكيفات وغسالات وأفران وأدوات كهربائية تحتاجها الأسرة، ليكون إجمالي ما تم صرفه في شهر ربيع الأول مبلغ 237.390 ريالاً.
وأوضح مدير إدارة الجمعية سلمان بن مطر الصخيل، أن لدى الجمعية 155 أسرة بواقع 403 أيتام و140 أرملة، وأشار إلى أن الجمعية تعتمد في برامجها ومشاريعها المقدمة للأيتام الطرق والوسائل الإلكترونية التي تيسر لليتيم ما يحتاجه وتحفظ كرامته، كما شكر جميع الداعمين للجمعية في مشاريعها في سبيل تحقيق أهدافها وإيصال رسالتها وسأل الله -عز وجل- أن يجعل ما يقدمونه في موازين حسناتهم.


قد يعجبك ايضاً

٢٠٠ ألف ريال من “بر أبها” لتأسيس جمعية #عازم في #عسير

المواطن –  سعيد ال هطلاء – عسير قدمت