رئاسة الحرمين تبحث تطور أداء الشاشات الإلكترونية

رئاسة الحرمين تبحث تطور أداء الشاشات الإلكترونية

الساعة 8:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
945
0
طباعة
شعار رئاسة الحرمين - جديد

  ......       

عقدت لجنة الشاشات الإلكترونية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، اليوم الأربعاء، ورشة عمل بعنوان “نحو رسالة مؤثرة عبر الشاشات الإلكترونية”.

وشارك في الورشة، عدد من ذوي الخبرة والاختصاص من منسوبي الرئاسة بمكة المكرمة والوكالة بالمسجد النبوي، بهدف وضع ضوابط للمحتوى المعروض على الشاشات المتفرقة بساحات الحرمين الشريفين، ومبنى الرئاسة والوكالة والإدارات التابعة لها، إلى جانب وضع الضوابط العامة في محتوى الشاشات الإلكترونية وأمن المعلومات.

وأدار الحوار مدير إدارة التطوير الإداري بالوكالة عبدالعزيز بن علي الأيوبي، الذي بدأ الورشة بلمحة عن الوضع الراهن للشاشات ومحتويتها وآلية العمل الحالية، والتوجهات العامة لتطوير محتواها، والإطار العام للمحتوى المعلوماتي للشاشات، إلى جانب استعراض النظام الإلكتروني الخاص بذلك المحتوى المعلوماتي للشاشات، المعتمد على توحيد قاعدة بيانات المحتوى ومرفقاته من خلال مرور البيانات.

وتأتي الورشة في إطار أعمال رئاسة شؤون الحرمين، لإيصال المعلومات والتوجيهات المناسبة لقاصدي وزائري الحرمين الشريفين، المعتمدة على القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، باستخدام أحدث وسائل التقنية المتاحة.


قد يعجبك ايضاً

مقاطع مختارة من حفل وزارة الإعلام الكويتية احتفاءً بخادم الحرمين