رئيس وزراء اليمن: خادم الحرمين خير سند للشعب اليمني

رئيس وزراء اليمن: خادم الحرمين خير سند للشعب اليمني

الساعة 7:35 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
850
0
طباعة

  ......       

أكد رئيس مجلس الوزراء اليمني خالد محفوظ بحاح أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – كان ولا يزال خير سند ومعين للشعب اليمني خاصة في محنته الراهنة.
وثمّن بحاح، لدى استقباله في صنعاء، اليوم الخميس، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد سعيد آل جابر ” الأدوار والمواقف الأخوية والدعم السخي للأشقاء في المملكة تجاه اليمن “، مشيراً إلى أن هذه المواقف تنطلق من طبيعة العلاقات الراسخة والأزلية والحميمية القائمة بين الشعبين الشقيقين، لافتاً الانتباه إلى الحرص المشترك على توطيد العلاقات المتميزة لما فيه خير وفائدة شعبي البلدين.
وناقش الجانبان خلال اللقاء الجوانب المتصلة بتعزيز علاقات التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات الاقتصادية والإنمائية والإنسانية، إضافة إلى استعراض الأوضاع الراهنة في اليمن والتحديات المتعددة الماثلة أمام الشعب اليمني.
وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن من جانبه متانة العلاقات الأخوية بين المملكة واليمن، مجدداً التأكيد على مواقف المملكة الداعمة دوماً لأمن واستقرار اليمن، معرباً عن أمله لحكومة الكفاءات اليمنية النجاح في تحقيق الآمال والتطلعات المعقودة عليها في تكريس الأمن والاستقرار واستكمال ما تبقى من استحقاقات الفترة الانتقالية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صور وصول خادم الحرمين إلى الكويت