زملاء العقيد الفغم : ظهر في صلاة الجنازة كمن فقد أباه

زملاء العقيد الفغم : ظهر في صلاة الجنازة كمن فقد أباه

الساعة 10:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
18325
22
طباعة
العقيد عبدالعزيز الفغم

  ......       

قدم عدد من زملاء العقيد عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله، يرحمه الله، شكرهم له على ما قدمه للملك الراحل خلال حياته.

وقال العقيد حمود بن بجاد الصهيبي إن “العقيد الفغم أخلص واستحق كل هذا الشكر، ومن شابه أباه فما ظلم”. وأضاف العقيد الطيار الركن نايف بن سعود الفغم: “بيض الله وجهك يا أبوعبدالله” مقدماً شكره أيضاً للعقيد الفغم، وأشاد الشيخ بدر بن هايف الفغم بعمل العقيد الفغم قائلاً : “كفيت ووفيت يا أبا عبدالله”.

من جانبه، علق سعيد بن محمد المطيري على وقفة العقيد الفغم أثناء الصلاة على الملك الفقيد، قائلاً : “في لقطة مؤثرة ، هذا هو حارس الملك الراحل يظهر وحيداً كمن فقد أباه ، بعد أن ارتبطت صورته بمرافقة الملك لسنوات.. وحين تنطق الصورة، يعز الكلام ! ويبكي الوطن كله.

وقال العقيد مهندس عبدالله بن نافع الجبل : “الأخ العزيز العقيد عبدالعزيز بن بداح الفغم الحارس الشخصي لأبي متعب -رحمه الله-، جزاك الله خيراً على خدماتك الجليلة وتفانيك لخدمة دينك ومليكك ووطنك وتقديمك صورة مشرفة للشاب السعودي”. وأضاف الجبل :”عزيزي أبو عبدالله الكلمات تعجز عن أن توفيك حقك أو تعبر عما أحمله لك ويجيش في صدري وصدر كل مواطن من محبة وتقدير واحترام”.

يشار إلى أن صور حارس الملك عبدالله الشخصي أثناء صلاة الجنازة خطفت الأضواء وتم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شوهد العقيد الفغم متأثراً على فراق الملك عبدالله، يرحمه الله.”


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير