“سعيد بن مسفر” : كبر سني لم يمنعني من المشاركة في افتتاح ” محايل أدفأ”

“سعيد بن مسفر” : كبر سني لم يمنعني من المشاركة في افتتاح ” محايل أدفأ”

الساعة 12:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2635
2
طباعة
3

  ......       

رحب الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني بالدعوة المقدمة له من رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية، محافظ محايل محمد بن سعيد بن سبرة .

وقال القحطاني : “لم أتردد حين تم توجيه الدعوة إليّ بالمشاركة في مهرجان “محايل أدفأ”، والذي ترعاه “المواطن” إلكترونيا، رغم كبر سني وقلة حيلتي وحضرت رغبة بمشاركة إخواني في محافظة محايل عسير، والشكر لله ثم للقائمين على هذا الملتقى الدعوي المبارك الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمحايل”.

جاء ذلك، خلال افتتاحه فعاليات مهرجان “محايل أدفأ” لعام 1436هـ، بمحاضرة ألقاها بعنوان “أمن وإيمان” وانطلاق الملتقى الدعوي السياحي السادس من جامع الأميرة العنود بحضور محافظ محايل الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة ومديري الدوائر الحكومية وجمع كبير من المواطنين والمقيمين ، وشاركت دوريات الأمن في تنظيم المرور والازدحام حول الجامع بمتابعة ميدانية من مدير المرور العقيد عبدالله الثبيت.

وتحدث الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر عن نعمة الأمن والإيمان والمحافظة على الضروريات الخمس ومنها حفظ النفس وما كانت عليه البلاد قبل توحيدها من القتل والتشرد والجوع والفقر حتى أرسى الملك عبدالعزيز رحمه الله الأمن في البلاد ونشره بين العباد.

وأكد سعيد بن مسفر على ضرورة استشعار هذه النعمة الذي يفتقدها غيرنا الكثير من الدول والمحافظة عليها وترك الفتن ما ظهر منها وما بطن والبعد عن الأفكار المنحرفة.

الجدير بالذكر انه تم نقل المحاضرة على الهواء مباشرة عبر عدة قنوات فضائية، وفي الجانب الآخر ترجم عبدالله المدني المحاضرة بلغة الإشارة لفئة الصم وتخصيص موقع في الجامع لذلك كما تعهد المدني بنقل جميع المحاضرات بلغة الإشارة حتى يوم الخميس 2/4/2436هـ.

14

7

4

6

1

2

5

8

9

10

12

11

13


قد يعجبك ايضاً

صور.. سفارتنا بالأردن تُشارك في تأهيل وتدريب الكفيفات

المواطن_ نوف العايد_ الشرقية شاركت سفارة خادم الحرمين