سلسلة هزائم العرب تتوالى

سلسلة هزائم العرب تتوالى

الساعة 2:49 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
1085
1
طباعة
الامارات وايران

  ......       

المنتخب “الإماراتي” تلقى الضربة القاضية في الوقت القاتل على يد نظيره المنتخب “الإيراني” بهدف نظيف ضمن ختام منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم آسيا 2015 في “أستراليا”.
بدأت المباراة بتركيز شديدة في منطقة وسط الملعب من أجل فرض السيطرة بين منتخبي “الإمارات” “وإيران”، وتبادل الفريقان الإحكام على منطقة المناورات بدون خطورة حقيقية على المرمى في الربع ساعة الأولى.
وظهر نجم “الإمارات” عمر عبدالرحمن في الكادر بتحركات سريعة وتسديدة بعيدة عن المرمى ثم ضربة ركنية نفذها ببراعة مع تسديدة طائشة من أحمد خليل.
المنتخب “الإماراتي” الذي كثف ضغطه من الناحية الهجومية مع تراجع دفاعي واضح للمنتخب “الإيراني”، ومرت تمريره خليل بدون متابع على المرمى “إيران”.
بدأ بحماس من الناحية الهجومية في الشوط الثاني من كلا الفريقين حيث تخلى منتخب المنتخب “الإيراني” بعض الشيء عن حذره الدفاعي وبادئ المنتخب “الإماراتي” بالهجوم حيث ظهرت مهارات عموري في لقطات فنية رائعة وفاصل من المراوغات ولكن بدون خطورة على مرمى “إيران”.
المنتخب “الإيراني” الذي سيطر على آخر عشر دقائق من نهاية الشوط الثاني ولكن الدفاع “الإماراتي” ظل متماسكاً حيث استغل رضا نجاد هفوة دفاعية وسجل هدف الفوز من ضربة رأس في الوقت القاتل، لينتهي اللقاء بفوز إيران بهدف نظيف. ​


قد يعجبك ايضاً

السعوديون يتصدرون أثرياء العرب.. والوليد بن طلال الأول

المواطن – وكالات  جاء السعوديون والإماراتيون في قائمة