شاهد بالصور .. وزير الصحة يزور مستشفيات الخرج

شاهد بالصور .. وزير الصحة يزور مستشفيات الخرج

الساعة 10:05 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2110
0
طباعة
وزير الصحة يزور مستشفيات الخرج (2)

  ......       

قام معالي وزير الصحة الدكتور محمد بن علي آل هيازع اليوم, بجولة تفقدية في عدد من المرافق الطبية في الخرج, شملت عدد من المستشفيات بمدينة السيح، يرافقه نائب الوزير للشؤون الصحية الدكتور ناصر الحواسي، ونائب الوزير للتطوير والتخطيط الدكتور محمد خشيم، ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبدالكريم .

وأستهل معاليه الجولة بزيارة مشروع مستشفى الصحة النفسية في غرب مدينة السيح، واستمع إلى شرحٍ حول سير العمل بالمشروع, الذي وصل إلى مراحل متقدمة من الإنجاز، وصممت مرافقه وفق أحدث التصاميم الحديثة ويتسع لـ 200 سرير .
كما قام معالي وزير الصحة بجولة تفقدية في مرافق مستشفى الملك خالد, ومركز الأمير سلطان الطبي بحي الخالديه, زار خلالها أقسام المستشفى, الذي يعد من المستشفيات المرجعية بالمملكة، واطلع على آخر المستجدات والانجازات, وأستمع إلى شرح من مدير عام المستشفى الدكتور ماجد المغربي، وقابل الطاقم الإداري والطبي وأستمع لمرئياتهم ومطالباتهم, وحث العاملين في المستشفي على بذل المزيد من الجهد لخدمة المراجعين, مؤكداً الحرص الدائم على توفير الخدمة الصحية المثالية للجميع .
وزار معاليه عدداً من المرضى المنومين في المستشفى وقدم لهم باقات من الورود, واستمع لاحتياجاتهم .
أثر ذلك توجه معالي وزير الصحة لمستشفى الأطفال والولادة الجديد بحي السليمانية على طريق الملك عبدالله، واستمع فور وصوله لشرح واف من مدير عام المستشفى الدكتور إبراهيم الحازمي حول آخرالاستعدادات والتجهيزات لتشغيل المستشفى وما يضمّه من أجهزةٍ وتقنياتٍ طبية حديثة.
وثمن الدكتور آل هيازع في ختام الجولة, الجهود التي يقوم بها القائمون على المستشفيات، وحثهم على بذل المزيد من الجهود والعطاء لتوفير الرعاية الطبية للمستفيدين من الخدمات المقدمة لهم بما يسهم في الحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتجويد الخدمات المقدمة لهم .
وأبان معالي وزير الصحة أن العاملين من الزملاء في مستشفيات الخرج يبذلون جهوداً كبيرة في خدمة المرضى, حاثهم على بذل المزيد من الجهود، مؤكداً أن الهدف الرئيس من الزيارة هو تلمس احتياجات المرضى ومطالبهم التي هي محور اهتمامنا في وزارة الصحة, وكيفية الإسهام سويا في تطوير الخدمة بما يلبي احتياجاتهم .​

وزير الصحة يزور مستشفيات الخرج (1)

وزير الصحة يزور مستشفيات الخرج (4)

وزير الصحة يزور مستشفيات الخرج (5)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد استعدادات معرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقد صاحب السمو الملكي الأمير