شاهد .. صور “محزنه” لطريق متهالك غابت عنه “أعين” المسؤولين بالمدينة

شاهد .. صور “محزنه” لطريق متهالك غابت عنه “أعين” المسؤولين بالمدينة

الساعة 7:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4880
34
طباعة
unnamed (6)

  ......       

يعاني عدد من أهالي قرى محافظة المهد بالمدينة المنورة من تهالك الطريق الذي يسكلونه بشكل يوم وهو خارج الخدمة من سنوات ، ولم يشهد أي إصلاح في ظل غياب فرع وزارة النقل عن الطريق الذي أصبح مصيدة لمرتاديه بكثرة الحوادث المميته خاصة في ظل سير الشاحنات على الطريق دون حسيب ولا رقيب وسط تهرب أصحاب الشاحنات من نقاط الوزن وتهالك طبقات الإسفلت .
وحصلت “المواطن” على صور محزنه توضح حال الطريق الذي لا يسر ويهدد سلامة الأهالي فيما بين عدد من المواطنين أن معاناتهم مستمرة مع الطريق حيث لايوجد به عبارات ولا كباري وبه منعطفات خطيرة ومرتفعات علاوة على أنه خط متعرج غير مطابق للمواصفات الخاصه بالطرق .
وأشار الأهالي إلى أن المنطقة يوجد جبال فيها خرسان تسمى البطحاء وتوصل للطايف والرياض وعفيف وتربه وتهرب الشاحنات من خلالها من الميزان ، وان الطريق متبرع به الشيخ عامر بن عواض اللويحق على حسابه الخاص وسلمه وزارة المواصلات قبل عشرين سنة .
وطالب المواطنين هيئة مكافحة الفساد في الشخوص على الطريق ورصد معاناة الاهالي اليومية والعيوب الموجود به .
وناشد الأهالي عبر “المواطن” أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان بإنهاء معاناتهم وتلمس احتياجاتهم والتوجيه بالتحقيق مع الجهات المقصر والتي أوصلت الطريق إلى حال يرثى له .
الجدير بالذكر أن القرى المتضررة من الطريق هي بيضان ،والرويضه والصلحانية، ومشوقه ، والعبيل ،النبعية، صفينه، هباء، البراقية ، حليات اللصاف، الخفيق .

unnamed (10)

unnamed (9)

unnamed (5)

unnamed (4)

unnamed (3)

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (7)

unnamed


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور وصول الملك سلمان إلى الكويت