شرطة جدة تستقبل وتقرأ معلومات مراجعيها إلكترونياً

شرطة جدة تستقبل وتقرأ معلومات مراجعيها إلكترونياً

الساعة 6:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1090
0
طباعة
DSC_4663_resized

  ......       

أطلق مديرُ شرطة محافظة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني برنامجَ استقبال وقراءة معلومات المراجع إلكترونياً بمركز شرطة السلامة.
ويأتي ذلك في إطار حزمة من البرامج التطويرية التي تنفذها شرطة محافظة جدة ممثلة بالأمن العام، في مراكز الشرطة بواقع مباني وتجهيزات إلكترونية من شأنها تطوير أعمال الشرطة وتسهيل الإجراءات على المراجعين.
يشار إلى أن البرنامج الذي تم إطلاقه كمرحلة أولى بمركز شرطة السلامة يعمل على استقبال المراجع من بوابة الدخول عبر قراءة الهوية الوطنية أو الإقامة إلكترونياً عن طريق تهيئة بوابة إلكترونية مجهزة بأدوات المسح الإلكتروني، ومن ثم توجيه المراجع للمكتب المطلوب مراجعته به أو الخدمة التي يرغب في الحصول عليها إلكترونياً.
كما قام اللواء العدواني بالوقوف على جميع مراحل القراءة الإلكترونية منذ البداية حتى النهاية، مؤكداً أن شرطة جدة اعتمدت الكثير من البرامج التي من شأنها تطوير العمل وجعله أكثر مرونة وسلاسة للمراجع وللعاملين عبر سلسلة من الخدمات.
وأضاف أن بعض الإجراءات تم تنفيذه والبعض الآخر سيرى النور قريباً، موضحاً أن توجيهات ولاة الأمر تحتم تقديم الخدمة للمستفيدين كافة بأسهل الطرق وأيسرها بما يكفل الجودة العالية والسرعة المطلوبة.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث