صورايخ …اربطوا الأحزمة

صورايخ …اربطوا الأحزمة

الساعة 11:27 مساءً
- ‎فيكتابنا
980
0
طباعة
إبراهيم علي نسيب

  ......       

· حين يكذب البعض بتملق ودون خجل ، تضحك منه ، تضحك عليه ، تتركه يكمل ، تسأل نفسك عن ماذا يريد ؟؟ لكن المؤسف ان بعض الكاذبين الوقحين جدا يدفعون بأنفسهم بجنون تجاه الموت وكأنهم لايعلمون انهم يعيشون في زمن لا ستر فيه خاصة حين يسلط الله علي الكاذب التقنية التي نحمله بنكته ورسالة بدايتها ( صورايخ …اربطوا الأحزمة) مثل هذا تكون مصيبته( بجلاجل) على قول المصريين وتنتهي به كذبته الى عذاب وعقاب شديد ، انا هنا لا اسمي احدا لكني اتحدث عن مرض قاتل وسلوك مهين يمارسه بعض اللذين يحلمون بالكثير ويريدون من خلال التملق الحصول على مكاسب كبيرة ، ربما بعضهم ينجح وربما بعضهم يفشل في الوصول للهدف بل وربما يجد عقابا يحبس انفاسه ويحاصر روحه ويقتل اماله ويرمي به في واد سحيق وهو جزاء عادل لكل كااذب مهين !!!

· مصيبة أن يقف الإنسان امام الملأ وينسى نفسه ويبدأ بكلمات خير ودموع مالحة ومن ثم يتحول بعدها الى كائن غريب في كل شيء ، في ثرثرته التي يكتشف الطفل انها ( هياط في هياط) وهو الغبي الذي كان يعتقد ان حديثه عن فلان سوف يجد اهتماما خاصا وان غيره سوف يعجب به بينما لا احد يحب الكذب كما لا احد يقبل ان يقول عنه غيره ما ليس فيه وهي حقيقة ينساها محترفي الهلس والكذب في زمننا هذا الذي لا يحتمل سوى الصدق ، انا شخصيا اتمنى من بعض الذين ما يزالون يفتعلون بعض الأكاذيب والقصص والحكايات الساذجة الإبتعاد عنها في محاولة جادة لإحتراف الصدق والتحلي به لاسيما وديننا ينهى عن الكذب والحديث يقول المؤمن لا يكذب ,,, ماعلينا المهم أن الصواريخ انفجرت على صدر صاحبها وانتهت الكذبة بنهاية مؤلمة ، ليته ينقل الدرس الى كل اللذين يشبهونه ليكفر عن سيئته وينشر ثقافة الصدق في عالم الكاذبين .

· الخـــــــــــــاتمة .. يا أخي اكذب على واحد، اثنين، ثلاثة، أما أن تمارسه أمام الكاميرا وتحدث الملا عن اللا معقول فتلك مصيبة ، ليتك سألت طفلك الصغير قبل الكذبه .. الآن انتهى كل شيء وذهب كل شيء وبقيت لك كذبتك …مبروك عليك…وهي خاتمتي ودمتم .

@ibrahim_naseebتويتر
h_wssl@hotmail.com


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو.. طائرات حربية تقذف صورايخ بميدان #رعد_الشمال