عقب ضم التميز الإداري وفئة الطالب لجائزتها.. التربية تطلق برامج تدريبية لمنسوبيها

عقب ضم التميز الإداري وفئة الطالب لجائزتها.. التربية تطلق برامج تدريبية لمنسوبيها

الساعة 2:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1015
0
طباعة
التربية تطلق برامج تدريبية وورش عمل لمنسقي جائزة التميز  (6)

  ......       

أكد المدير التنفيذي لجائزة التربية والتعليم للتميز بوزارة التربية والتعليم الدكتور محمد بن صالح الطويان، أن فئة التميز الإداري وفئة الطالب دخلت حديثاً ضمن جائزة التربية والتعليم للتميز في مرحلتها الجديدة ونسختها المطورة، التي أطلقها الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم.
جاء ذلك أثناء عقد الأمانة العامة لجائزة التربية والتعليم للتميز ورشة عمل (معايير التميز الإداري) لجميع مديري ومديرات العموم بجهاز الوزارة (بنين-بنات) بعد شمول الجائزة لفئة التميز الإداري في دورتها السادسة وذلك صباح يوم أمس في قاعة الدريس بالوزارة بحضور مديري ومديرات العموم ومنسقي ومنسقات الجائزة، حيث سبق إطلاق البرنامج التدريبي لمنسقي إدارات التربية والتعليم لفئة التميز الإداري وتلا هذين البرنامجين ورش عمل على مستوى إدارات التربية والتعليم وإدارات العموم بالوزارة وتشكيل فرق العمل للدخول في الجائزة وإعداد تقارير إداراتهم، وقد سبق أن قامت تلك الإدارات بالتسجيل في موقع الجائزة.
وأضاف “الطويان”: لقد شهد الميدان التربوي وجهاز الوزارة حراكاً قوياً وتفاعلاً مع تلك الفئة للجائزة، ومن المؤمل أن يترجم ذلك الحراك إلى تطور في الأداء على أرض الواقع وهذا أحد أهداف الجائزة الذي تعمل عليه.
وقال “الطويان”: سيعقب البرنامج التدريبي وتشكيل فرق العمل رفع تقارير الإدارات وتشكيل لجان التحكيم الأولى في الوزارة، وترشيح التقارير الفائزة للدخول للترشح النهائي على مستوى الأمانة العامة للجائزة إضافة لترشيح الفائزين بشكل نهائي على مستوى المملكة للإدارات العامة وإدارات التربية والتعليم، كما سيتم تكريم الفائزين في حفل الجائزة في دورتها السادسة على يد وزير التربية والتعليم.
يذكر أن الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم قد أعلن أثناء رعايته حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة قبل أيام، عن اعتماد النسخة المطورة لجائزة التربية والتعليم للتميز مبيناً أنها ستستوعب جميع منسوبي وزارة التربية والتعليم من شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية.
وترصد وزارة التربية والتعليم للفائزين والفائزات في هذه الجائزة كل عام ملايين الريالات والسيارات وتكريماً للفائزين والفائزات من أصحاب المراكز الأولى في فئات الجائزة الأربع.

التربية تطلق برامج تدريبية وورش عمل لمنسقي جائزة التميز  (5)

التربية تطلق برامج تدريبية وورش عمل لمنسقي جائزة التميز  (4)

التربية تطلق برامج تدريبية وورش عمل لمنسقي جائزة التميز  (2)

التربية تطلق برامج تدريبية وورش عمل لمنسقي جائزة التميز  (3)

التربية تطلق برامج تدريبية وورش عمل لمنسقي جائزة التميز  (1)


قد يعجبك ايضاً

دورة تدريبية مجانية للإعلاميين في #الباحة.. الإثنين

المواطن – عبد العزيز الشهري – الباحة يعقد