عيد و المرزوقي يشهدان تدريبات ’’الأخضر‘‘ و السهلاوي يعود بعد تعافيه

عيد و المرزوقي يشهدان تدريبات ’’الأخضر‘‘ و السهلاوي يعود بعد تعافيه

الساعة 5:07 مساءً
- ‎فيالرياضة
910
0
طباعة
عيد

  ......       

يلعب المنتخب ’’السعودي‘‘ غد الأحد المباراة الودية الثانية مع نظيرة ’’المنتخب الكوري الجنوبي‘‘ على ملعب باراماتا بمدينة سدني ، وذلك استعداداً لكأس أمم آسيا 2015م .

من جانبه واصل المنتخب ’’السعودي‘‘ تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب ماكواري بمدينة ’’سدني‘‘ ، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعداد وسط حضور ومتابعة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ،و عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم خالد المرزوقي .

وعمد مدرب المنتخب السعودي الروماني ’’كوزمين أولاريو‘‘ على تنوع الحصص التدريبية ما بين اللياقية و التكتيكية وبدا الجزء اللياقي بتمارين التسخين باستخدام الأقماع ، وطبق كوزمين العديد من الجمل التكتيكية عبر مناورات على منتصف الملعب ، وركز الروماني على التعامل المثالي مع الكرات الثابتة الدفاعية و الهجومية والتسديد من مسافات بعيدة من أماكن مختلفة ، ليتوجهوا بعدها لنادي الصحي لاستخدام الجاكوزي والسونا .

في حين واصل المدافع معتز هوساوي برنامجه التأهيلي مع المعد البدني للمنتخب ، فيما واصل تيسير الجاسم تدريباته الخاصة في النادي الصحي بمقر إقامة المنتخب مع الجهاز الفني الطبي للمنتخب .

وشهدا مهاجم المنتخب ’’السعودي‘‘ محمد السهلاوي التدريبات بعد تماثله للشفاء أثر نزلت برد التي تعرض لها يوم أمس .وسيدير اللقاء الودي طاقم تحكيمي استرالي بقيادة جارد غيلت حكم ساحة ، وأشلي بيكهام مساعد أول ، ودانيال ستاك مساعد ثاني ، وألكس كنق حكم رابع .


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. قصر الإمارات يتوشح باللون الأخضر ترحيباً بالملك سلمان

المواطن – الرياض اكتسى فندق قصر الإمارات باللون