غداً أمير الرياض يدشن 42 مركزاً صحياً بتكلفة 201 مليون ريال

غداً أمير الرياض يدشن 42 مركزاً صحياً بتكلفة 201 مليون ريال

الساعة 7:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
585
0
طباعة
الأمير تركي بن عبدالله

  ......       

يدشّن الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في قصر الحكم، غداً الثلاثاء، عدداً من المشروعات الصحية بالمنطقة ، تشمل مستشفى المزاحمية ومستشفى الأرطاوية، ومراكز رعاية صحية أولية، إضافة إلى أنظمة وبرامج إلكترونية .

من جهته، ثمن وزير الصحة الدكتور محمد آل هيازع ما تحظى به الخدمات الصحية في مختلف مناطق المملكة من دعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ لتوفير الرعاية الصحية الشاملة العلاجية والوقائية في بلادنا الغالية .

كما أعرب وزير الصحة عن شكره للأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على تدشين المشروعات الصحية , مشيداً بجهود سموه الحثيثة في الدعم والتواصل للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بمنطقة الرياض؛ وتوفير كل ما فيه راحة المواطن .

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور خالد بن محمد مرغلاني أن المشاريع ، تجسّد عناية ولاة الأمر ـ حفظهم الله – بصحة أبناء الوطن ، واهتمامهم بتوفير الإمكانات كافة وأرقى خدمات الرعاية الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي في جميع المراكز .

يذكر أن المشروعات تشمل مستشفى المزاحمية العام بسعة 50 سريرًا وبتكلفة إجمالية تزيد على 60 مليون ريال، ومستشفى الأرطاوية بسعة 50 سريرًا وبتكلفة إجمالية قدرها 60 مليون ريال، بالإضافة إلى 42 مركزًا صحيًّا في جميع مدن ومحافظات المنطقة بتكلفة إجمالية بلغت (201.060.000) ريال لجميع المراكز، بالإضافة إلى عدد من البرامج والأنظمة الإلكترونية التي أنجزتها صحة الرياض في إطار التحول لخدمات الحكومة الإلكترونية، والارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية، ومنها نظام “إحالة” ونظام “تغذية”.


قد يعجبك ايضاً

أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يسجل 122 ريال و22 يسجل 128 للجرام

المواطن – الرياض سجّل سعر الذهب، اليوم السبت،