فنان صغير.. 30 لوحة تكشف نبوغ طالب ابتدائي بـ”الرياض”

فنان صغير.. 30 لوحة تكشف نبوغ طالب ابتدائي بـ”الرياض”

الساعة 11:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2165
0
طباعة
_______ 4

  ......       

نجح طالب بالصف الرابع الابتدائي بمدنية الرياض، في إقامة معرضه الفني الأول، ويضم ثلاثين لوحة فنية أغلبها عن السيارات.
وكان رئيس النشاط الفني بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، سليمان بن عبدالمحسن الرويشد، افتتح معرض الطالب عبدالله بن سعدون الماجد والبالغ عمره 9 سنوات.
وحضر الافتتاح والد الطالب سعدون الماجد و مشرفي التربية الفنية بمكتب الشمال محمد المعجب ومحمد اليحي، ومدير مدرسة الطالب خالد المربع ومعلمي مادة التربية الفنية أحمد الجمل وأيمن عبدالفتاح. وتفقد الرويشد والحضور انحاء المعرض واستمعوا إلى شرح من الطالب عبدالله السعدون عن لوحاته التي رسمها.
و قال رئيس قسم النشاط الفني سليمان الرويشد، إن معرض الطالب عبدالله، يأتي ضمن خطة قسم النشاط الفني بالإدارة والمشتملة على برنامج (معرض الطالب المبدع). و وصف المعرض، قائلا إنه نواة لفنان تشكيلي قادم إذا تمت العناية به وتعرف على المدارس الفنية عموما.
وأعرب الرويشد عن إعجابه بمدارس الخوازمي لإقامتها معرضا للطالب، مؤكدا أن ذلك فيه تشجيع للطلاب، وحث بقية زملائه على السير على نفس النهج. ونوه الرويشد بالدور المميز لوالد الطالب، سعدون الماجد ولمعلميه في المرحلة الابتدائية على عنايتهم واهتمامهم به.
وأردف الرويشد قائلا:” لقد تميز المعرض بتركيزه على مواضيع السلامة المرورية والسلوكيات الخاطئة للشباب في تغيير مظاهر السيارات”.

_______ 2,

o,hv.ld 3

_______ 5


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. صحة حائل: لا صحة لتبديل المواليد

المواطن _ وليد الفهمي_ حائل اوضح المتحدث الرسمي