في رحلة طيران من الرياض إلى أبها.. وصلت العائلة وتاهت الحقائب

في رحلة طيران من الرياض إلى أبها.. وصلت العائلة وتاهت الحقائب

الساعة 9:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3960
0
طباعة
عفش - شنط - المطار مطار الملك خالد الرياض

  ......       

اشتكى المواطن (ع. م. م) من خدمات “العفش” بمطار الرياض، موضحاً أنها لم تشحن حقائب السفر الخاصة بعائلته يوم 26/12/2014 وهي الحقائب التي كانت قادمة من الرياض إلى أبها، حيث وصلت العائلة إلى مطار أبها ولم يصل شيء من حقائبهم سوى حقيبة واحدة.

وقال الشاكي لـ”المواطن“: “لقد استقبلتُ زوجتي وأطفالي الثلاثة يوم الجمعة الموافق ٢٦ ديسمبر ٢٠١٤ على رحلة الرياض/ أبها في تمام الثانية عشرة و40 دقيقة، وتحمل الرحلة رقم ١٦٨٥”.

وأضاف الشاكي: “عند ذهابي لأخذ الأمتعة لم أجد سوى حقيبة واحدة فقط، وعند سؤال الموظف المختص أجاب بقوله لم تشحن من الرياض بسبب إضراب الموظفين عن العمل لعدم استلام رواتبهم لثلاثة شهور، واكتفى بأخذ اسمي وبياناتي وعدد الحقائب التي لم استلمها، وقال لي سوف نقوم بالاتصال عليك”.

وأردف “وفي يوم الأحد اتصل مطار أبها وقال لي الموظف يوجد حقيبة واحده فقط، فذهبت إليهم وفعلاً وجدت حقيبة واحدة فقط وكانت تالفة تماماً، وسألته عن المتبقي، فقال الموظف اذهب وابحث بين الحقائب في آخر الصالة، وبالفعل لم أجدها وعند السؤال عنها قال لم نجدها، ثم فتح ملف رقم ٦١٩٨٩ باسم زوجتي وأرسل برقية للرياض لتعويضي عن التآلف”.

وقال الشاكي إنه “مضى على الحقيبة المتبقية 10 أيام، ولا يوجد خبر عنها، وقد اتصلتُ بمطار أبها مرتين وقالوا لي لم يصلنا شيء، وقال أحد الموظفين اتصل بالرقم ٩٢٠٠٠٣٧٧٧ وعند الاتصال تم الرد من قبل موظفة، وقالت ادخل على الموقع ويمكنك تعبئة طلب يخص علاقات العملاء”.

وأشار المواطن (ع.م.م) إلى أن الحقيبة التي ما زالت مفقودة بها كميه من الأغراض الضرورية التي قد تحتاجها الأسرة في أحد الأفراح الخاصة بالعائلة، الأسبوع القادم، مؤكداً أن الخطوط السعودية حتى هذه اللحظة لم تحرك ساكناً.

وناشد المسؤولين بمطار الرياض بمحاسبة المتسبب والكشف عن المكان الذي اتجهت إليه الحقيبة وإعادتها في أقرب وقت ممكن.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم