في صنعاء.. الحوثيون يحاصرون منزل الرئيس اليمني

في صنعاء.. الحوثيون يحاصرون منزل الرئيس اليمني

الساعة 10:41 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
1065
0
طباعة
الحوثيون

  ......       

ترددت أنباء بالعاصمة اليمنية صنعاء ، تكشف أن اللجان الشعبية التابعة للحوثيين، حاصرت ،اليوم الاثنين، دار الرئاسة فى شارع السبعين ومنزل الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى فى شارع الستين وسط العاصمة.

ووفقا لتقارير إخبارية، فقد نشبت اشتباكات مسلحة بين قوات الحرس الرئاسى فى شارع السبعين وفى الحى السياسى الذى يتواجد به عدد من السفارات ومنازل السفراء والقريب من شارع الستين وسط أنباء عن وقوع أصابات، كما امتدت الاشتباكات إلى شارع الخمسين قرب منزلى وزير الدفاع والأمن القومى وقد أغلقت الشوارع المؤدية إلى مناطق الاشتباكات.

وذكرت مصادر تابعة لـ”الحوثيين” أن قوات الحماية الرئاسية قصفت بشكل عشوائى المنازل بمنطقة بيت ميعاد بالقرب من دار الرئاسة .وقالت إن مجموعات من التكفيريين “الاصلاحيين كما يسميهم الحوثيين “،تشارك ألوية الحماية الرئاسية فى الهجوم على اللجان الشعبية .

وتتهم مصادر قوات الحماية الرئاسية عناصر الحوثيين بنشر سيارت عليها أسلحة بشكل أستفزازى، موضحة أن هناك توجيهات صدرت لقوات الجيش بتثبيت الأمن والاستقرار فى العاصمة لذلك عمدت القوات إلى الانتشار فى النقاط القريبة من الحوثيين الذين رفضوا الانسحاب فوقعت الاشتباكات.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين