قادة تعليم الرياض يستنكرون حادث عرعر ويؤكدون: أمن الوطن خط أحمر

قادة تعليم الرياض يستنكرون حادث عرعر ويؤكدون: أمن الوطن خط أحمر

الساعة 2:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1610
0
طباعة
المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف الاستاذ محمد بن عبدالله المرشد على

  ......       

أجمع قادة تعليم الرياض على استنكارهم واستهجانهم من تعرض إحدى دوريات حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية، لإطلاق نار من قبل فئة مجرمة وما نتج عنه من استشهاد 3 رجال من الأمن وإصابة آخر في جريمة بشعة أحزنت مجتمعنا بأكمله.
وبين المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد، أن هذه الجريمة قامت بها عناصر إرهابية اعتنقت التكفير عقيدة واستمرأت الشر سلوكاً فاستحلت دماء المسلمين وأفسدت في الأرض، مشيراً إلى أن هذه الجريمة لن تزيد مجتمعنا إلا تمسكاً بمبادئه ووسطيته ومنهجه المستمد من الشريعة السمحة، مشيداً بدور جنودنا البواسل في الذود عن حدود الوطن.
من جهته أكد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر، وقوف جميع أفراد المجتمع صفاً واحداً مع قادته في وجه هذه العناصر الإرهابية صاحبة الفكر الخارجي، مضيفاً أن أمْن الوطن خط أحمر، داعياً الله أن يرحم شهدائنا ويلهم ذويهم الصبر.
كما أشار مساعد المدير العام للخدمات المساندة فهد الصقيه، أن بلادنا واحة للأمن والأمان وهو ما يجعلها مستهدفة في أمنها من الخارج، مؤكداً أن الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ستقف في وجه مَن يحاول النيل مِن أمْن الوطن واستقراره.

مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض

الأستاذ  فهد الصقيه مساعدًا للمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض


قد يعجبك ايضاً

طرق التهريب الحديثة في معرض مكافحة المخدرات بدوريات أمن عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير دشن