قبائل “بلغازي” بجازان تعزي في فقيد الأمة وتبايع خادم الحرمين

قبائل “بلغازي” بجازان تعزي في فقيد الأمة وتبايع خادم الحرمين

الساعة 10:06 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
800
0
طباعة
IMG-20150125-WA0167 (1)

  ......       

عبَّرت قبائل “بلغازي” القاطنة جبال بلغازي شرق منطقة جازان، عن بالغ الحزن والأسى لوفاة فقيد الوطن والأمتين العربية والإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، رحمه الله.

ورفع أبناءُ قبائل “بلغازي” تعازيهم الصادقة ومبايعتهم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز حفظهم الله جميعاً.

من جانبه، أشار شيخ شمل قبائل بلغازي لـ”المواطن” الشيخ علي بن حسن مفرح الغزواني إلى الإنجازات الكبيرة والفريدة التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- في كافة القطاعات العسكرية والمدنية وما حظيت به المملكة من رخاء وازدهار وتنمية جعلها في مصاف الدول المتقدمة.

وأردف رئيس المجلس البلدي بمحافظة العيدابي، سليمان بن يحيى الغزواني لـ”المواطن” أن وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، رحمه الله، كان أمراً مؤلماً وفاجعة مؤلمة لجميع الشعوب الإسلامية، إلا أن عزاء الأمة هو هذا الانتقال السلس للسلطة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، يحفظه الله.


قد يعجبك ايضاً

بالصور..خادم الحرمين يشرف مهرجان زايد التراثي في الوثبة

المواطن- تصوير : بندر الجلعود – أبوظبي