قصة زفاف “السهلي” ليلة وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

قصة زفاف “السهلي” ليلة وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

الساعة 12:41 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3020
2
طباعة
حسن السهلي بمنطقة جازان

  ......       

في مساء حزن المملكة العربية السعودية لفقد الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله-، أقام الشاب حسن السهلي -بمنطقة جازان- حفلَ زفافه، وسط أجواء من الحزن والأسى تكسو وجوه الحضور.
وقال “السهلي”: “لم أستطع اعتلاء منصة القصر جراء مصابنا الجلل، وحيث إنّ موعد الزفاف تم تحديده مساء الجمعة، وقد أعدت تكاليف المناسبة وتم توزيع الدعوات ووافقت الفاجعةُ يومَ الحفل، حاولت جاهداً تغيير موعد زفافي، إلا أن ما يترتب على ذلك من التزامات وأمور مادية ستكون قاهرة لي”.
وأضاف “السهلي”: “أكملت ليلتي وهمسات التهاني والتعازي مختلطة في مسامعي ورنات جوالي لا تكاد تقف باتصالات المحبين تفيد بالاعتذار عن الحضور، وكذلك مئات الرسائل تعتذر، حيث كان الحضور ضعيفاً جداً ولا ألوم أحداً في ذلك، الكثير من أقاربي عادوا أدراجهم وقاموا بإلغاء حجوزاتهم لما يشعرون به من فقد الأب الحنون وشكرتهم على ذلك”.
وتابع “السهلي”: بطلب أقاربي وأصدقائي وزملائي ورغبتهم الملحة بالتقاط صوراً تذكارية بمناسبة زفافي فقد ارتديت البشت وشحذت ابتسامتي وبديت فرحاً ولكن ليس كعادتي، فأنا المكنّى بـ”الفتى الضحوك”.
وأضاف العريس لـ”المواطن“، بأنه تم إلغاء جميع العرضات والفنون الشعبية والألعاب النارية؛ لما يخالج النفس من حُزن على فراق “الرجل الأمة”، ولما في القلوب من الحب والولاء له، فرحمه الله رحمة واسعة.


قد يعجبك ايضاً

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة أكثر من 1000 طفل

المواطن – مكة المكرمة أعلنت مدينة الملك عبدالله