“كفيف” ومهرجان “حركات” يعلنان عن موعد ومكان الدورة الـ2.. اليوم

“كفيف” ومهرجان “حركات” يعلنان عن موعد ومكان الدورة الـ2.. اليوم

الساعة 10:16 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1000
0
طباعة

  ......       

تنظم جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض “كفيف” وإدارة المهرجان الثقافي الأول لذوي الإعاقة “حركات”، مساء اليوم الخميس الموافق ١٠ ربيع الأول للعام ١٤٣٦هـ، بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض، حفلاً ختامياً للمهرجان الذي أقيم برعاية وحضور الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض تزامناً مع اليوم العالمي للإعاقة.
وأوضح مدير جمعية كفيف محمد بن سليمان الشويمان، أن الحفل سيتضمن الإعلان عن مكان وموعد المهرجان في دورته الثانية، وكذلك تكريم الجهات المشاركة والتي بلغ عددها قرابة ٤٠ جهة إضافة للجان العاملة في المهرجان، كما سيتم إعلان توصيات لجنة التحكيم للمسابقات المسرحية.
وأفاد “الشويمان”، بأنه سيكون هناك عرض لفيلم يتضمن لقطات عن الفعاليات التي أقيمت طوال أيام المهرجان، بالإضافة لمشاركة فرقة من الأطفال ذوي الإعاقة وعرض تعليقات للقطات من الدورة الأولى.
وأشار مدير عام جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض، إلى أن المهرجان هدف إلى تحقيق فكرة الدمج بين المعاقين ونظرائهم الأصحاء في مختلف الميادين الحياتية والاجتماعية، والتأكيد على تعزيز الوعي لدى أفراد المجتمع من أجل مواجهة بعض الصعوبات العملية التي تواجه تطبيق هذا الهدف بشكل فعلي.
ونوه “الشويمان” بالدعم اللا محدود الذي يلقاه ذوي الإعاقة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله وأمد في عمره- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على رعايته الكريمة للمهرجان، ولكل من ساهم في نجاحه.


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب