“كوزمين”: أشعر بخيبة أمل كبيرة ومهمتي انتهت

“كوزمين”: أشعر بخيبة أمل كبيرة ومهمتي انتهت

الساعة 3:53 مساءً
- ‎فيالرياضة
885
0
طباعة
كوزمين

  ......       

قال مدرب المنتخب السعودي “الروماني” كوزمين أولاريو إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الخسارة أمام المنتخب “الأوزبكي” والخروج رسمياً من البطولة.
وأوضح كوزمين أن فريقه بذل أقصى مجهوده لكنه دفع في مباراة اليوم ثمن الأخطاء التي بدأت مبكراً جداً وتسببت في قبول الهدف الأول.
وأضاف كوزمين أن الفريق لم يستطع أن يجاري المنافس الذي كان أقوى في الالتحامات والصراعات الثنائية.
وأكد كوزمين أن الهدف الذي تلقاه “الأخضر” في بداية المباراة حتّم عليه اللعب بطريقة مختلفة عما كان يفكر فيه قبل المواجهة، مضيفاً أنه كان يريد إجراء بعض التعديلات بعد هدف التعادل الذي أحرزه السهلاوي، لكن المنافس سرعان ما حقق الهدف الثاني وأفسد كل شيء.
وتابع كوزمين: “أعترف بأن الحارس وليد عبدالله ارتكب عدة هفوات، لكن من الصعب جداً تغيير حارس المرمى في مثل هذه البطولات الكبيرة”.
وقال كوزمين: “أنا فخور بالإشراف على حظوظ المنتخب “السعودي” في الفترة الماضية رغم صعوبة المهمة التي كانت تتطلب القيام بعدة أشياء في ظرف وجيز”.
مؤكداً أنه كان يريد أن يرد الجميل لمن وضعوا فيه ثقتهم من خلال تحقيق نتائج طيبة وأن مهمته قد انتهت وسيعود لناديه، موضحاً أنه تحدث مع المسؤولين السعوديين خلال الفترة الماضية وقدَّم عدة مقترحات وأفكار من أجل تطوير الكرة السعودية مستقبلاً على قواعد سليمة، متمنياً أن يساهم ذلك في حصول مثل هذا التطوير الذي يشمل عدة جوانب وليس فقط عملية اختيار اللاعبين حسب رأيه.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. حي النايفية بالأحساء يتحول لبحيرة كبيرة وقوارب الدفاع المدني تنقذ العالقين

المواطن – الأحساء  تحول حي النايفية في الهفوف بالأحساء