“كوزمين”: كنت واثقاً من فوز “الأخضر” بالمباراة

“كوزمين”: كنت واثقاً من فوز “الأخضر” بالمباراة

الساعة 1:59 مساءً
- ‎فيالرياضة
790
0
طباعة
كوزمين

  ......       

أكد مدربُ المنتخب السعودي الروماني “كوزمين أولاريو” أنه كان واثقاً من أن فريقه سيعود في النتيجة رغم الهدف الذي دخل مرماه في الدقائق الأولى من المباراة التي جمعته اليوم بمنتخب كوريا الشمالية، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس أمم آسيا 2015.
وأوضح “كوزمين”: أنه كان متأكداً أن المنافس ليس بإمكانه أن يواصل اللعب بالطريقة ذاتها التي دخل بها اللقاء، لأن تحكم لاعبي المنتخب السعودي في الكرة كان من شأنه أن يرهقهم ويستنزف طاقاتهم.
وأفاد “كوزمين”، أن اعتماده على مهاجمين اثنين في مباراة اليوم، خلق نوعاً من عدم التوازن في وسط الملعب، وأن فريقه ارتكب عدة أخطاء، أكثر حتى من المباراة الماضية أمام المنتخب الصيني، بما جعل المنافس يشكل خطورة عبر المرتدات، لكنه اعتبر في المقابل أن لاعبيه قدموا كرة قدم جميلة وأن أرضية الملعب الجيدة ساعدتهم على ذلك.
وعبّر “الروماني”، عن أمله في تفادي الأخطاء، موضحاً أن سببها الأساسي هي الضغوط المسلطة على اللاعبين، بالإضافة إلى طريقة اللعب المختلفة التي اعتمدها في المباراة الحالية، وشدد على ضرورة التركيز قبل المواجهة القادمة أمام المنتخب “الأوزبكي” الذي اعتبره فريقاً مختلفاً.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم