“كوزمين” يبحث عن الوصفة السحرية للفوز على كوريا الشمالية

“كوزمين” يبحث عن الوصفة السحرية للفوز على كوريا الشمالية

الساعة 12:48 مساءً
- ‎فيالرياضة
600
0
طباعة
كوزمين

  ......       

نشرت وكالة الأنباء العالمية “رويترز” تقريراً عن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم, وسلّطت من خلاله الضوء على مشاركة الأخضر السعودي في بطولة كأس أمم آسيا المقامة حالياً في أستراليا, والهزيمة التي تعرض لها منتخبنا الوطني في أولى مبارياته أمام المنتخب الصيني واستعداداته للمباريات المقبلة من أجل التأهل إلى الدور الثاني.

هذا وقد جاء التقرير الذي نشرته وكالة الأنباء العالمية “رويترز ” على النحو التالي:
رغم الهزيمة في المباراة الافتتاحية سيواصل كوزمين أولاريو مدرب السعودية البحث عن الوصفة السحرية لتحقيق النجاح مع منتخب السعودية الذي يتولى تدريبه بشكل مؤقت حتى نهاية المسابقة, وتشارك السعودية بطلة آسيا ثلاث مرات في البطولة القارية للمرة التاسعة على التوالي وبدأت مشوارها بالخسارة صفر-1 أمام الصين وستكون في حاجة للانتصار في الجولة الثانية أمام كوريا الشمالية.
ونال كوزمين فترة قصيرة من الوقت لإجراء تغييرات في تشكيلة السعودية إذ تولى المسؤولية مطلع الشهر الماضي وبشكل مؤقت حتى نهاية المسابقة قبل أن يعود لمنصبه كمدرب للأهلي الإماراتي, وقال أولاريو “يجب أن نتطلع إلى المباراة المقبلة أمام كوريا الشمالية. تبقى لدينا فرصة في التأهل والأمر لم يحسم بعد. يجب أن نفوز في المباراتين المقبلتين”.
وتبدو الفرصة سانحة أمام السعودية لتعويض سوء الحظ في الأيام الماضية عندما تلتقي بعد غد الأربعاء مع منتخب كوريا الشمالية صاحب أقل تصنيف بين المنتخبات المشاركة في البطولة, وقبل انطلاق المسابقة مباشرة خسرت السعودية جهود الهداف ناصر الشمراني أفضل لاعب في آسيا 2014 بينما أهدر المهاجم نايف هزازي ركلة جزاء أمام الصين عندما كان التعادل يسيطر على اللقاء.
وبعد المباراة المقبلة الشمالية سيبقى المنتخب السعودي في ملبورن للعب في الجولة الثالثة يوم الأحد المقبل مع أوزبكستان التي بدأت مشوارها في المسابقة بالتفوق بهدف على كوريا الشمالية, وقال أولاريو منذ عدة أشهر “ليس من المهم بالنسبة لي الفوز بالألقاب. المهم هو أن أبذل كل مجهود ممكن من أجل الفوز كل يوم”.


قد يعجبك ايضاً

التعليم تضع شروطاً لعدول المعلمين عن “التقاعد المبكر”

المواطن – الرياض يرغب العديد من المعلمين والمعلمات