“كوزمين” يكشف أسباب هزيمتي البحرين وكوريا

“كوزمين” يكشف أسباب هزيمتي البحرين وكوريا

الساعة 11:47 صباحًا
- ‎فيالرياضة
715
1
طباعة
المنختب يتدرب

  ......       

حذر المدرب الروماني كوزمين أولاريو -مدرب المنتخب السعودي- من إنه ليس لديه الكثير الذي يمكن أن يقوم به للتخلص من الإرهاق الذي أصاب لاعبي الفريق الفائز بكأس آسيا لكرة القدم ثلاث مرات في السابق، وذلك قبل خوض السعودية لأولى مبارياتها في البطولة أمام الصين يوم السبت المقبل.
وقال المدرب الروماني الذي فاز بلقب الدوري السعودي مع الهلال عام 2008: “أحاول بذل أقصى ما أستطيع. نتحدث كثيراً ونعمل كثيراً مع اللاعبين، وأنا سعيد أنهم استفادوا ولو بعض الشيء من عملنا”. وأضاف “المشكلة أنهم لا يمكنهم تحسين مستواهم بالشكل المطلوب. من الصعب أن تتحسن إذا ما كنت تلعب كل 4 أيام”.
وتابع “يشارك اللاعبون عقب فترة طويلة للغاية من المباريات والتي شملت المشاركة في كأس الخليج والكثير من المباريات على الصعيد المحلي. شارك لاعبو الهلال بشكل متواصل منذ أغسطس في دوري أبطال آسيا والدوري المحلي ولعبوا كل ثلاثة أو أربعة أيام منذ أغسطس وإلى الآن”.
واستطرد المدير الفني المؤقت للمنتخب السعودي قائلاً ” لذا فإن الشيء المهم هو التعافي. أن نعد أنفسنا بقدر المستطاع من الناحية البدنية على مدار اليومين المقبلين”.

وتمت استعارة الروماني أولاريو الشهر الماضي من نادي الأهلي الإماراتي، إلا أن الفريق خسر تحت قيادته في مباراتين وديتين أمام البحرين 4-1 الأسبوع الماضي و2-صفر أمام كوريا الجنوبية أمس الأحد.

الجدير بالذكر أن أولاريو كوزمين قد حل بديلاً لخوان رامون لوبيز كارو عقب خسارة السعودية على أرضها أمام قطر في نهائي كأس الخليج 22 في نوفمبر تشيرين الأول الماضي. وقال أولاريو: إن كأس الخليج شكلت جزءاً من فترة حافلة بالمباريات، وهو ما أصاب اللاعبين بالإرهاق.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير