للمرة الثانية.. طيران “ناس” ناقلاً جوياً لمعرض التوظيف النسائي

للمرة الثانية.. طيران “ناس” ناقلاً جوياً لمعرض التوظيف النسائي

الساعة 4:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1990
0
طباعة
الأستاذ وائل السرحان (مدير عام التسويق والإتصالات بناس القابضة) والأستاذ خالد الخضير (الرئيس التنفيذي لجلوورك)

  ......       

أُختير طيران ناس الناقل الجوي الرسمي لمعرض التوظيف النسائي “خطوة قبل التوظيف” للمرة الثانية على التوالي ، وذلك عقب توقيع الناقل الوطني السعودي اتفاقية تعاون مع شركة جلوورك، وهي الجهة المنظمة للمعرض الذي سيقام خلال الفترة 1-3 أبريل 2014 بقاعة الأمير سلطان في فندق الفيصلية بالرياض.
وقد تم توقيع العقد بحضور الأستاذ خالد بن وليد الخضير، الرئيس التنفيذي لشركة جلوورك، والأستاذ وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات لمجموعة ناس القابضة ، وجرت مراسم توقيع العقد بمقر شركة جلوورك في الرياض يوم 11 يناير.
وعبر السرحان عن اعتزازه بمشاركة طيران ناس للمرة الثانية في هذا الحدث الهام قائلاً، ” نحن في طيران ناس ملتزمون بدعم المبادرات الرامية لسعودة الوظائف وإتاحة الفرصة لأبناء هذا البلد المعطاء لخدمة بلدهم، وتأتي مشاركة طيران ناس في معرض ‘خطوة قبل التوظيف’ كدلالة على توجهاتنا، خاصة وأن أهداف المعرض تتفق مع رؤية الناقل الوطني السعودي بتعزيز دور المرأة السعودية في سوق العمل السعودي وإتاحة الفرصة لها لتمارس دورها الهام في نهضة المملكة. علاوة على ذلك، يوفر طيران ناس العديد من فرص العمل للسعوديات، إيماناً منا بما يتميزن به من قدرات. ونحن نعتبر هذا المعرض من أبرز الأنشطة التي يشارك فيها طيران ناس ويدعمها ضمن برامجه الاجتماعية المكثفة خلال العام الحالي.”
ومن جهته، عبر الخضير عن ترحيبه بالدعم الذي تقدمه طيران ناس قائلاً، “لشركائنا الفضل الكبير في إنجاح هذا المعرض الهام، ونحن يشرفنا أن نتقدم لهم بالشكر والتقدير على مساهماتهم القيمة، وعلى رأسهم طيران ناس، حيث أثبت الناقل السعودي دعمه المستمر لنا بمشاركته في المعرض للمرة الثانية كناقل جوي رسمي للمعرض الذي يهدف إلى توفير الدعم للسيدات السعوديات ومساعدتهن في الحصول على فرص توظيف اعتماداً على مهاراتهن، وإتاحة الفرصة لهن لتطوير مستقبلهن الوظيفي.
وسيقام معرض “خطوة قبل التوظيف” في العام الحالي في ثلاث مدن، حيث ينطلق في مدينة الرياض خلال الفترة 1 – 3 أبريل، وثم في جدة خلال الفترة 12 – 13 أبريل، واخيرا في الخبر خلال الفترة 28-29 أبريل، وستتاح فرص التوظيف للسعوديات للطالبات للخريجات أو من هن مقبلات على التخرج، من مختلف أنحاء المملكة. وتم وضع البرنامج في ست خطوات بهدف مساعدة الباحثات عن العمل للمشاركة في القوة العاملة بالمملكة من خلال إثراء مهاراتهن الشخصية في البحث عن فرص وظيفية.
والجدير بالذكر أن طيران ناس قد أعلن مؤخرا عن رفع نسبة السعودة بكافة الإدارات والمناصب القيادية إلى 60%، وذلك من خلال جهود الشركة في تدريب وتطوير الكوادر السعودية والتي تمكنهم من العمل في مختلف المجالات الإدارية والفنية للإرتقاء بصناعة الطيران، ويشكل ذلك التوجه جزءاً من رؤية طيران ناس كناقل وطني سعودي نحو المساهمة في دعم الكفاءات السعودية.


قد يعجبك ايضاً

طيران ناس يحقق رقمًا قياسًا بنقل 550 ألف مسافر في نوفمبر

المواطن – الرياض حقق طيران ناس الناقل الجوي