محافظ محايل يتعرف على خدمات الضمان الاجتماعي

محافظ محايل يتعرف على خدمات الضمان الاجتماعي

الساعة 12:20 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2115
0
طباعة
محافظ محايل يلتقي مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير

  ......       

التقى محافظ محايل عسير محمد بن سعيد بن سبرة، في مكتبه أمس الثلاثاء، بمدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير عبدالحكيم بن جبران الشهراني والوفد المرافق له.
واطلع محافظ محايل على سير العمل في مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة محايل عسير على ما يقدم للمستفيدين والمستفيدات من خدمات وبرامج ضمانية تضمن لهم سبل العيش الرغيد في ظل ما توليه الحكومة من اهتمام في سبيل راحة هذه الفئة.
وقدم مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير شكره وتقديره لمحافظ محايل على اهتمامه البالغ ومتابعته الدائمة، لعمل المكتب وتسهيل جميع الصعاب مما انعكس بالإيجاب على المستفيدين من الضمان الاجتماعي وكذلك دعمه واهتمامه بالأسر المنتجة.

ومن جهة أخرى ، تفقد الشهراني سير العمل والمبنى الجديد لمكتب الضمان الاجتماعي بالمحافظة وعقد اجتماعاً بموظفي المكتب بحضور مدير المكتب علي بن يحى الشبرقي وبحث سبل خدمة المستفيد وتقديم البرامج الضمانية والحرص على راحته ثم اطلع على سير العمل والاجراءات داخل عددا من الاقسام واستقبل طلبات المواطنين ضمن العمل اليومي للموظفين بصالات الاستقبال وقدم لبعض المستفيدين عددا من بطاقات الضمان واطلع على سير جناح الاسر المنتجة المشارك ضمن فعاليات مهرجان محايل ادفأ الشتوي والذي تتميز به محافظة محايل وتتميز من خلاله مشاركة الاسر المنتجة والتي يدعمها الضمان الاجتماعي من خلال برنامج المشاريع الانتاجية وكذلك تنفيذ البرامج الضمانية الاخرى .
واكد مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير ان الزيارة تأتي ضمن توجيهات وزير الشؤون الاجتماعية ووكيله لشؤون الضمان الاجتماعي التي تهدف لمتابعة سير العمل بجميع المكاتب في المحافظات التابعه لمنطقة عسير والتأكد من تقديم الخدمة الكاملة وبجودة عالية لمستفيدي ومستفيدات الضمان وتلمس مكامن الخلل ان وجد كما طالب الشهراني من محافظ محايل امتداد التعاون بمنح الفرصة للضمان بمشاركة توعوية ضمن برامج مهرجان التسوق والتعريف ببرامج الضمان الاجتماعي مضيفا ان سعادة محافظ محايل داعم لجهود مكتب الضمان الاجتماعي في محايل .
واضاف الشهراني بأن سمو امير منطقة عسير الامير فيصل بن خالد متابع وحريص على تقديم كل الاهتمام والعناية والرعاية والخدمة لهذه الفئة ويتابع ويدعم الجهود التي ترفع المستوى المعيشي والاقتصادي لهم .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. زواحف غريبة على سطح المريخ

المواطن – وكالات زعم عدد من المنظرين، أن