محمد بن نايف يوجه أمراء المناطق بتنفيذ أمر الملك  بإعفاء سجناء الحق العام فوراً

محمد بن نايف يوجه أمراء المناطق بتنفيذ أمر الملك  بإعفاء سجناء الحق العام فوراً

الساعة 6:27 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4255
5
طباعة
الامير محمد بن نايف

  ......       

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أصحاب السمو أمراء المناطق والجهات المختصة بتنفيذ أمر الملك القاضي بإعفاء بعض السجناء عن الحق العام في القضايا التعزيرية والتسديد عن المطالبين بحقوق خاصة  فوراً والرفع عن المستفيدين من هذا العفو أولاً بأول .

جاء ذلك حرصاً من سموه على تحقيق رغبة خادم الحرمين الشريفين الملك بالعفو عن بعض السجناء وإطلاق سراحهم في حينه ليتمكن السجناء وذووهم سوياً من مشاركة إخوانهم المواطنين الفرحة بتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مقاليد الحكم في البلاد وكذلك مشاركتهم البهجة والسرور بما أصدره ـ أيده الله ـ من أوامر ملكية كان لها أبلغ الأثر في نفوس المواطنين الأوفياء.

وأعرب  ولي ولي العهد عن تطلعه بأن يستفيد المواطنون الذين زلت بهم القدم وأودت بهم إلى السجن من هذه المكرمة الكريمة والابتعاد عن مواقع الزلل والانحراف وأن يعودوا أعضاء صالحين في مجتمعهم ليسهموا مع إخوانهم في بناء الوطن وتنميته.

وسأل سموه المولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته وأن يديمه ذخراً لأبنائه المواطنين والمقيمين على هذه الأرض المباركة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت