محمد بن نواف: ترجل الفارس الشجاع والحكيم الملك عبدالله عن صهوة جواده

محمد بن نواف: ترجل الفارس الشجاع والحكيم الملك عبدالله عن صهوة جواده

الساعة 5:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1830
0
طباعة
الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير المملكه العربيه السعوديه لدى المملكة المتحدة

  ......       

أعرب صاحبُ السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز -سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة- عن بالغ حزنه لوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: “لقد ترجل الفارس الشجاع والحكيم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله عن صهوة جواده بعد أن قدم تضحيات مشرفة في سبيل بناء الوطن والمواطن والأمتين العربية والإسلامية وأخلص لكل القضايا التي وضعت الجغرافيا والتاريخ في مراكز قيادية مبهرة وسلم الأمانة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الذي سيستمر بإذن الله في صناعة تاريخ لكيان متماسك وقوي وثابت على مبادئ الحق والعدالة والرخاء منذ أسسه الموحِّد الملك عبدالعزيز رحمه الله”.
وسأل الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لما فيه خير الوطن والمواطن، وأن يشدّ عضده بوليّ عهده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز حفظهما الله.
من جهة ثانية استقبلت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة لثلاثة أيام متتالية المواطنين والطلبة السعوديين والمسؤولين البريطانيين وأعضاء السلك الدبلوماسي العاملين في العاصمة لندن الذين قدموا واجب العزاء في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ” رحمه الله”.
وكان في استقبال المعزين صاحبُ السمو الأمير سلطان بن فهد رئيس قسم الشوون السياسية في السفارة والدكتور عبدالعزيز الواصل نائب رئيس البعثة في السفارة والملحق العسكري العميد طيار عبدالله الزغبي والملاحق ومديرو المكاتب السعودية وأعضاء البعثة الدبلوماسية.
وعبر المسؤولون البريطانيون في الكلمات التي سجلوها في سجل التعازي عن صادق مشاعر العزاء والمواساة في الملك الراحل رحمه الله، وعددوا المواقف الحكيمة التي اتخذها ” طيب الله ثراه ” لصالح البشرية متمنين التوفيق والنجاح لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ” حفظه الله ” ولسمو ولي عهده ولسمو ولي ولي العهد لخدمة المواطنين.


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور احتفالية 100 حلقة على برنامج #بدون_شك

المواطن- الرياض- تصوير :محمد القبع  أكد مقدم برنامج