مدارس أضم والليث تستقبل طلابها بالوجبات.. والملك حاضر بغلاف الأسئلة

مدارس أضم والليث تستقبل طلابها بالوجبات.. والملك حاضر بغلاف الأسئلة

الساعة 10:45 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1990
3
طباعة
مدارس البنين والبنات بمحافظة اضم ومحافظة الليث  (1)

  ......       

استقبل عددٌ من مدارس البنين والبنات بمحافظة أضم ومحافظة الليث، طلابها، منذ بداية اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1435هـ / 1436هـ، بالوجبات والأغذية الصحية، وذلك تحت إشراف مكثف من قبل إدارة التربية والتعليم بالليث، ومكتبي التربية والتعليم بأضم وسوق العين، بهدف كسر روتين الاختبارات، وابتكار برامج تربوية جديدة لتهيئة الطلاب نفسياً وتربوياً.

من جهته أوضح مدير الإعلام التربوي بتعليم الليث محمد بن ختيم المالكي، أن من أبرز تلك الفعاليات، استقبال الطلاب والطالبات بالغذاء الصحي المكون من الفواكه والحليب والمعجنات والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة أثناء دخولهم للمدرسة، وتقديم المياه الصحية المجانية لهم داخل لجان الاختبارات، وابتكار أركان ووضع دواليب لحفظ الكتب والمقررات الدراسية وحمايتها من التلف والعبث والامتهان بعد نهاية اختبارات كل يوم.

في سياق متصل‏ استقبل أحد معلمي مدرسة عبدالله بن رواحة بمحافظة أضم طلابه بوضع صورة للملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- على غلاف الأسئلة، وذلك لتذكير الطلاب بالدعاء له بالشفاء العاجل.

من جهة أخرى واصلت إدارة الإشراف التربوي في قطاعي البنين والبنات تنفيذ خطتها لمتابعة سير الاختبارات ميدانياً، للوقوف على أداء المدارس وتذليل ما قد يعترضها من مشكلات.

مدارس البنين والبنات بمحافظة اضم ومحافظة الليث  (5)

مدارس البنين والبنات بمحافظة اضم ومحافظة الليث  (4)

مدارس البنين والبنات بمحافظة اضم ومحافظة الليث  (3)

مدارس البنين والبنات بمحافظة اضم ومحافظة الليث  (6)

مدارس البنين والبنات بمحافظة اضم ومحافظة الليث  (2)


قد يعجبك ايضاً

كاميرات مراقبة بمدارس البنين في #البكيرية

المواطن – البكيرية أنهت إدارة تعليم البكيرية مشروع