مدرب ’’الكويت‘‘ لم يفرح بهدف الافتتاح’’

مدرب ’’الكويت‘‘ لم يفرح بهدف الافتتاح’’

الساعة 5:00 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
630
0
طباعة
مدرب المنتخب ’’الكويتي‘‘ التونسي نبيل معلول

  ......       

اعترف مدرب المنتخب ’’الكويتي‘‘ نبيل معلول بأن المنتخب ’’الأسترالي‘‘ استحق الفوز بالمواجهة وتفوق بشكل واضح على فريقه خصوصا من الناحية البدنية، وهو ما أدى إلى الخسارة في المباراة الافتتاحية لكأس أمم آسيا 2015.

وقال معلول إن غياب بعض اللاعبين المؤثرين مثل بدر المطوع الذي يعاني من الإصابة ولا يستطيع أن يلعب مباراة كاملة أثر على مستوى الأزرق من الناحية الهجومية‘‘.

وأكد مدرب المنتخب الكويتي أنه لم يفرح كثيرا بعد هدف الافتتاح لأنه كان يعلم أن المنتخب ’’الأسترالي‘‘ قادر على العودة في النتيجة، في ظل تفوقه من ناحية اللياقة البدنية، كما كشف أنه طلب من لاعبيه بين شوطي المباراة أن يضغطوا على المنافس في مناطقه لكن الهدف الثالث الذي جاء من ضربة جزاء أثر على معنوياتهم حسب قوله ولم يستطيعوا بعده تطبيق التعليمات.

من جهته قال مدرب المنتخب ’’الأسترالي‘‘ إن المباراة لم تكن سهلة رغم النتيجة العريضة، مشيداً على أهمية هدف التعادل الذي حققه تيم كاهيل معتبرا أنه كان الأكثر أهمية في عودة فريقه وتحقيق الفوز، أكثر حتى من الهدف الثاني الذي جاء في آخر الشوط الأول، وأشاد المدرب ’’الاسترالي‘‘ بلاعبه تيم كاهيل قائلا إنه يبقى النجم الأبرز في تشكيلة أستراليا.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. صباح الأحمد يدعو لعقد #القمة_الخليجية القادمة في #الكويت

المواطن – المنامة وجّه أمير الكويت، الشيخ صباح