مدرب المنتخب الأسترالي: أتوقع مباراة صعبة أمام “عمان”.. غداً

مدرب المنتخب الأسترالي: أتوقع مباراة صعبة أمام “عمان”.. غداً

الساعة 12:06 مساءً
- ‎فيالرياضة
1050
0
طباعة
مدرب المنتخب ’’الاسترالي‘‘ انج بوستيكوغلو

  ......       

توقّع مدرب المنتخب الأسترالي “انج بوستيكوغلو”، مباراة صعبة غداً الثلاثاء، ضد المنتخب العماني، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لنهائيات كأس آسيا 2015.
وأوضح مدرب المنتخب الأسترالي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم في سيدني عشية لقاء المنتخب العماني، أنه لم يكن راضياً أبداً عن الهدف الذي دخل مرمى فريقه في المباراة الأولى أمام المنتخب الكويتي، معتبراً أن الأخير لم يكن خصماً سهلاً على الإطلاق خصوصاً في الشوط الأول من اللقاء، مؤكداً على ضرورة عدم المبالغة في التفاؤل بعد الفوز الكبير في المباراة الأولى، لأن البعض بدأ يتحدث عن الفوز باللقب لكننا سنركز على كل مباراة، ونحن نخوض كل مباراة وكأننا نواجه فريقاً في قمة عطائه.
وشدد “انج بوستيكوغلو”، على أنه سيحافظ على فلسفته الهجومية التي تجسدت في المباراة الأولى أمام الكويت حين واصل فريقه اندفاعه وسجل هدفه الرابع في الوقت بدل الضائع وكان يهدف إلى الخامس أيضاً عوضا عن التراخي، مؤكداً أنه يطالب لاعبيه بمواصلة اندفاعهم لتسجيل (7 أو 8) أهداف في المباراة “رغم أن هذا التصريح قد لا يعجب البعض”.
وتابع “انج بوستيكوغلو” عن مباراة عمان حيث قال: نتوقع كل مباراة أن تكون صعبة، مشيراً إلى أن لاعبيه أصبحوا أكثر انسجاماً وأكثر استرخاء في طريقة لعبهم مما كان عليه الوضع في نهائيات مونديال البرازيل 2014.
وأشار المدرب الأسترالي، إلى أنه سيجري العديد من التغييرات في مباراة غد مقارنة مع تشكيلة اللقاء الافتتاحي، مؤكداً غياب ميلي جيديناك بسبب التواء في كاحله، وأكد: “إصابته ليست خطيرة وسنقيم حالته”، ملمحا إلى إمكانية مشاركته ضد كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة والأخيرة.


قد يعجبك ايضاً

الدوري الفرنسي: الضباب يؤجل مباراة ديجون ومارسيليا

تأجلت مباراة ديجون وضيفه مارسيليا في افتتاح المرحلة