مدير “تعليم الليث”: الطلاب تجاوزوا رهبة الامتحان في أول يوم

مدير “تعليم الليث”: الطلاب تجاوزوا رهبة الامتحان في أول يوم

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
855
1
طباعة
تعليم الليث

  ......       

تفقد مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، مدرسة موسى بن نصير المتوسطة والثانوية بآل صلاح وبصحبته مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة أضم عبدالله بن إبراهيم العصماني.

وتابع البركاتي بنفسه انتظام الطلاب في لجان الاختبارات، حيث أبدى سعادته بما لمسه من انتظام وسير طبيعي لاختبارات طلاب المدارس، مشيراً إلى أن ذلك دليل على تجاوز رهبة الاختبارات من قبل الطلاب والعودة لسير الحياة اليومي وبشكل طبيعي.

وطمأن البركاتي، أولياء أمور الطلاب والطالبات على حسن سير أول أيام اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1435هـ / 1436هـ، معرباً عن ثقته في استمرار هذا الأمر حتى نهاية الأسبوع المقبل موعداً آخر أيام الاختبارات.

وأثنى البركاتي على جهود مديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات والذين ضربوا مثالاً رائعاً في البذل والعطاء وتحمل المسؤولية، كما أشاد بالمتابعة المستمرة للمشرفين التربويين والمشرفات التربويات، معتبراً أن الاختبارات تمثل واحدة من الفعاليات التربوية المجدولة على مدى العام الدراسي، ويجب ألا تأخذ الكثير من الرهبة والخوف أو القلق أو إعطاء الأمر أكبر مما يجب، كونها وسيلة قياس للتحصيل العلمي ومؤشراً صادقاً لإيضاح واقع العمل المقدم والجهد المبذول ومدى نجاحه في الميدان التربوي.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم