مدير “عمل مكة”: افتتاح فرع نسائي بمحافظة الليث قريباً

مدير “عمل مكة”: افتتاح فرع نسائي بمحافظة الليث قريباً

الساعة 4:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1685
0
طباعة
افتتاح فرع نسائي بمحافظة الليث

  ......       

كشف مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة عبدالمنعم الشهري، عن قرب إطلاق فرع نسائي بمحافظة الليث.

جاء ذلك خلال اجتماع “الشهري”، برجال الأعمال بالمحافظة، كاشفا عن مفاجئة لسيدات الأعمال بالمحافظة وهي افتتاح فرع نسائي بالمحافظة، وتعين موظفات من المحافظة، وأفاد أنه سيتم دعم الفرع الرجالي بكودار وظيفية عاجلة، وتعينهم من أبناء المحافظة.

وأشار المدير العام لفرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة، إلى أن إدارته ستعمل على تخصيص “يوزر خاص” بمكتب العمل بالليث يمكن فرع مكتب العمل بالليث العمل بإستقلالية تامة عن محافظتي القنفذة وجدة.

وأعرب سعيد المهابي “من أبناء المحافظة” عن تفاؤله بقرب وجود مخرجات رائعة تثمر عن تحقيق نتيجة افضل لكافة المستفيدين من خدمات فرع مكتب العمل بالمحافظة من رجال أعمال وسيدات الأعمال والمواطنين والمواطنات وأيضا العمالة الوافدة.

فيما طالب رجل الأعمال أحمد عيسى المزيني، الجهات المختصة بتفعيل افتتاح فرع للجوازات في المحافظة، حيث صدرت قرارت سابقة لافتتاح فرع الجوازات، لكي تنتهي معاناة المواطنين الذي يضطرون لانهاء اجراءاتهم في محافظة جدة ومكة المكرمة وتحمل عناء السفر اليومي.

وفي ذات السياق طالب رجل الأعمال عبدالله بن صديق، بضرورة ايجاد فرع للتأمين للعمالة الوافدة للتمكن من إيجاد منظومة متكاملة تخدم المستفيدين من رجال الأعمال والعمالة الوافدة بالمحافظة.

وكان وفدا من مديري مكاتب وفروع العمل بمحافظات منطقة مكة المكرمة، عقد اجتماعا مطولا مع مدير عام فرع وزارة العمل باالمنطقة، بعد لقائه رجال الاعمال بمحافظة الليث والاطلاع على احتياجاتها الفعلية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. افتتاح مبنى “العيادات التخصصية” بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي

المواطن – واس يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير