مشاجرة هزازي والسهلاوي بمعسكر المنتخب تشغل غضب المغردين

مشاجرة هزازي والسهلاوي بمعسكر المنتخب تشغل غضب المغردين

الساعة 2:45 مساءً
- ‎فيالرياضة
3910
1
طباعة
محمد السهلاوي ونايف هزازي

  ......       

كشف الصحفيون المرافقون لبعثة المنتخب السعودي لكرة القدم في أستراليا عن نشوب مشادة عنيفة بين مهاجمي المنتخب محمد السهلاوي ونايف هزازي، داخل أرض الملعب قبيل انطلاق مران اليوم استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية الأربعاء ضمن بطولة كأس أمم أسيا 2015.

وبحسب الصحفيين استمرت المشادة إلى داخل غرفة خلع الملابس رغم تواجد مسئولي الاتحاد السعودي لكرة القدم ومحاولتهم تهدئة الأمور دون جدوى وعلى رأسهم أحمد عيد رئيس الاتحاد.

مصادر صحفية ربطت بين شجار مهاجمي المنتخب والأنباء التي تواترت عن اعتذار د. أحمد المزروقي، رئيس البعثة في استراليا ، عن عدم استمراره في رئاسة البعثة، مرجعاً الأعذار إلى أسباب طارئة.

هذه الأخبار غير المبشرة لعشاق الأخضر- الذي خسر مبارته الأولى في البطولة نفسها أمام الصين- أثارت موجة من الانتقادات على موقع “تويتر”، وطالب مغردون بإقالة رئيس الاتحاد.

جدير بالذكر أن لاعب نادي الشباب نايف هزازي كان قد أضاع فرصة التقدم في مباراة الصين بعد إهدارة لركلة جزاء أحتسبها حكم المباراة لصالح الأخضر.

وكتب” هاجس”: أيام ياسر القحطاني و مالك معاذ لم نكن نسمع بذلك ..من بعد هذا الجيل إندثر كل شيء حتى الأخلاق” وقال”خالد عنان”: يتحملها اتحاد القدم لو عاقب ناصر عند اعتدائه على المشجع لما تجرا هزازي والسهلاوي على الشجار !”.
وعلق” الروقي نياف” قائلا:” لو كان من يرأس الوفد فيصل بن فهد رحمه الله يمدي حجزوا أول رحله للسعودية ، تأسفوا على منتخب يرأسه أحمد عيد”.
وعبر”عناد الغامدي” عن رأيه قائلا:” اذا كان الامر صحيح فيجب عقابهم وعقاب الاداري وتقديم الضعيف جداً احمد عيد إستقالته”.

وقال الإعلامي الرياضي”حمود البقمي”:يازمان الفضايح وش بقى ماظهر..!! مهاجم يتعارك مع زميله من أجل مركز ؟ وين تنافس الميدان ومعسكر الاخوان؟” وتابع” إن ثبت حدوثها كما أشيع بحضور رئيس إتحاد الكرة احمد عيد ولم يصدر قرارات صارمه فـ إن إستقالته شرف له وانقاذ لكرتنا..!”.

وفي نفس الاتجاه قال” أبو أسامة الشهري”: ماحصل من الشمراني سابقا والان بين السهلاوي وهزازي يدل على ان اتحاد بن مساعد وعيد اتحاد فاشل بدرجة امتياز”. وشارك”سعيد الغامدي”بالقول :”الشمراني يضرب مشجع وهزازي يتضارب مع السهلاوي في معسكر المنتخب .. الكرة هنا أصبحت في خطر ولا بد من تدخل”.
لكن”هلالي صميم” كتب يقول:” وين اللي طالبوا بشطب ناصر؟ عبدالكريم الزامل طالب بشطب ناصر هل يطلب شطب السهلاوي وهزازي وﻻ عشان ناصر هلالي؟ ننتظر تعليقاتهم”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مشاجرة بين معلم وتلاميذه داخل الفصل