مشاكل نقل طلاب التربية الخاصة في ملتقى “تعليم الرياض” .. الأربعاء

مشاكل نقل طلاب التربية الخاصة في ملتقى “تعليم الرياض” .. الأربعاء

الساعة 10:47 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1660
0
طباعة
الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر

  ......       

يفتتح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشئون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر، صباح بعد غد الأربعاء، ملتقى النقل المدرسي لطلاب التربية الخاصة، وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة.
وأوضح مساعد مدير خدمات الطلاب بالإدارة عادل العبدالمنعم أن الملتقى يهدف إلى تطوير خدمات النقل المدرسي و خاصة لطلاب التربية الخاصة، وذلك لأهمية النقل المدرسي باعتباره داعما للمنظومة التعليمية ومطلبا رئيسيا في حال إذا كانت الفئة المستهدفة هم طلاب وطالبات التربية الخاصة في المدارس والمعاهد مما يتطلب منحهم المزيد من العناية و الاهتمام للارتقاء بالخدمة المقدمة.
و أشار العبدالمنعم إلى أن اللقاء سيشارك به عدد من المستثمرين ومتعهدي النقل المدرسي مثل ابو سرهد، والدغيم ، وأضواء المقاولات، و أبو الوليد، ومدير خدمات الطلاب بتعليم الرياض البندري القريني و مشرفي ومشرفات النقل المدرسي بمكاتب التربية والتعليم.
و أردف العبدالمنعم أن الملتقى سيناقش عددا من المحاور من أهمها آلية العمل على الخطة التشغيلية التفصيلية من المتعهدين و تسليمها للإدارة بشكل عاجل شاملة جميع البيانات، و مناقشة برنامج حساب المستخلصات الشهرية للمتعهدين المعد من قبل الإدارة، و مناقشة وضع السائقين و السيارات والملاحظات الواردة من قبل الميدان بشأنهم، و أبرز المشاكل والصعوبات التي تعترض نقل طلاب التربية الخاصة و سبل تذليلها.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي