مشاهير السعودية في تويتر: دعاء لعبدالله بالرحمة والتوفيق والعون لسلمان

مشاهير السعودية في تويتر: دعاء لعبدالله بالرحمة والتوفيق والعون لسلمان

الساعة 3:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3715
0
طباعة
-في-خريم-e1419408899358

  ......       

بعد أن ودع السعوديون ملك الإنسانية وحبيب الشعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد صلاة عصر الجمعة، في مشهد مهيب حمل الكثير من معاني الحب والوفاء لقائد النهضة السعودية ، تجاوزوا أحزانهم واحتشدوا في نفس اليوم مساءً بقصر الحكم بالرياض لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، في لحظة تاريخية في تاريخ المملكة.

ولم تتوقف البيعة على الحضور إلى القصر فقط بل نقل مشاهير تويتر من دعاة ورياضيين وإعلاميين مشاهد الحزن والأسى لفقد أبا متعب , وأخرى لوحدة الكلمة والتلاحم بين الشعب والقيادة في مشهد البيعة .

الشيخ الدكتور محمد العريفي،كان قد غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر واصافاً المشهد بأنه يدل على وحدة الصف واجتماع كلمة الأمة لولاة الأمر، بينما أثنى على حضور البيعة الذي كان متنوعاً بين الشيوخ والشباب.

وجاءت بيعة الشيخ عبدالرحمن السديس إمام الحرم المكي الشريف، أثناء صلاة الغائب على الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومن أمام الكعبة، وأيضاً المهندس عادل فقيه وزير العمل عبر حسابه الشخصي بتويتر.

وأعلن الشيخ صالح المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، بيعته للملك سلمان بن عبدالعزيز عبر تويتر، قائلاً : “بايعنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ملكاً وإماماً على الكتاب والسنة”، وسبقه الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال مبايعاً للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي عهده، بينما بايع الشيخ عائض القرني ولاة الأمر عبر حسابه في تويتر داعياً لهم بالسداد والتوفيق، وأعلن الشيخ عادل الكلباني مبايعته للملك , مؤكداً أن علم المملكة سيظل خفاقاً في سماء العزة والمجد والتوحيد.

وفي الوسط الرياضي , بايع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي عهده داعياً لهم بالتوفيق لخدمة الوطن والمواطنين، ولحقه في البيعة الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب السابق.

ولم يغب نجوم كرة القدم عن البيعة , حيث وضع لاعب الهلال ياسر القحطاني صورة للملك وولي العهد وولي ولي العهد على حسابه بتويتر داعياً لهم بالتوفيق والسداد، بينما لم ينس سامي الجابر الدعاء للملك عبدالله بن عبدالعزيز بالرحمة.

وجاء أسطورة النصر والكرة السعودية ماجد عبدالله بتغريدة تمنى فيها للملك سلمان ولولي العهد وولي ولي العهد بالتوفيق، والنصراوي الآخر الكابتن فهد الهريفي والذي أعلن عن مبايعته لولاة الأمر من سدني في استراليا.

ومواصلة لتغريدات البيعة، قال الإعلامي علي العلياني المذيع بقناة روتانا خليجية عبر حسابه الشخصي “خالص الدعاء وأصدق الأمنيات للملك سلمان بالتوفيق والسداد نبايعك ملكاً عن حب وإخلاص وثقة #مبايعة_الملك_سلمان_بن_عبدالعزيز”، وانضم لركب المبايعين عبر تويتر الإعلامي الكبير عثمان الصيني الذي دعا للملك عبدالله بالرحمة وللملك سلمان بالتوفيق.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين