مشايخ وطلبة علم : اللهم إنا نستودعك أمننا وبلادنا من كيد الكائدين

مشايخ وطلبة علم : اللهم إنا نستودعك أمننا وبلادنا من كيد الكائدين

الساعة 5:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1845
0
طباعة
1

  ......       

استنكر عدد كبير من المشايخ وطلبة العلم الحادث الإجرامي الذي وقع صباح اليوم بمركز سويف الحدودي بمنطقة الحدود الشمالية وراح ضحيته ثلاثة من منسوبي حرس الحدود.

وشارك عدد كبير من الدعاة والمشايخ في هاشتاق “حادثة عرعر” ، حيث قال الدكتور محمد العريفي إنا لله ! وأورد قول الله تعالى (أفمن زُيّن له سوءُ عمله فرآه حسناً) .
ونشر العريفي مقطعا من إحدى خطبه يحذر بها من التكفير وسفك الدماء وعن أهمية الأمن، وخطر التعدي على الأرواح .
وأضاف العريفي : “ربنا نستودعك أمننا ورجالنا في سلاح الحدود ومن أراد المملكة وأمنها بسوء فرُدّ كيده بنحره ، واجعل تدبيره وتخطيطه وكيده تدميراً عليه ”
وقال الشيخ الدكتور عائض القرني معلقاً على الحادثة : اللهم احفظ بلادنا من كيد الكائدين وتقبل من قتل دون دينه ووطنه شهيدا”.
وعلق الشيخ الدكتور خالد المصلح بالقول أن اعتداءات القتلة المفسدين الضلال المتكررة على حدود بلاد الحرمين شمالا وجنوبا تفضح خبث أفكارهم وفساد عقائدهم.
وأردف قائلا :” خابوا وخسروا ، مؤكداً ان الحادثة تؤكد أننا في حرب مفتوحة مع فكر منحرف وأعداء متربصين يتحينون الفرص للنيل منا بأي ثمن فلنكن على حذر”
وختم المصلح بالقول :” اللهم اغفر لرجال أمننا الذين اغتالتهم أيدي المكر والضلالة وتقبلهم شهداء”.
من ناحيته أوضح الدكتور سعد البريك تعليقا على الحادث الارهابي :” مجاهدون مرابطون على حدودنا ، مضوا الى الله ، اللهم ارفع درجاتهم في الجنه ، العميد “عودة معوض البلوي” العريف “طارق محمد حلوي” الجندي”يحي أحمد نجمي”.

كما قال الدكتور عوض القرني إن هجوم الجديدة الإرهابي لا يجوز أن يكون استنكاره وبيان خطره وضلال الفكر الذي وراءه محل تردد بل يجب أن يكون محل إجماع وطني ومعالجته بعلم وعدل”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم