مشرفات جمعية خيرية بالطائف يحرمن الأيتام من رحلة ترفيهية

مشرفات جمعية خيرية بالطائف يحرمن الأيتام من رحلة ترفيهية

الساعة 2:18 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
2220
1
طباعة
الطائف

  ......       

رمى عدد من المشرفات السعوديات، بإحدى الجمعيات الخيرية الشهيرة في محافظة الطائف “تحتفظ المواطن باسمها”، الرحمة والإنسانية خلف ظهورهن، بعد أن خصصن يوماً ترفيهياً للأطفال المتواجدين في حضانة الجمعية بعد أن خلت قائمة الرحلة من الأطفال الأيتام المحتضنين داخل الجمعية وأرجعت المشرفات الأسباب أنهم كثيرو المشاغبة، ولم تتم مراعاة مشاعر الأطفال الصغار الأيتام، وهم يشاهدون زملاءهم يتحضرون ويستعدون للرحلة التي خصصتها الجمعية دون وجود أسمائهم.
وكشفت مصادر خاصة لـ”المواطن“، أن أحد الأطفال في الحضانة المختلطة بالأيتام والأطفال الذين تتم إعالتهم من قِبل ذويهم، تساءل عن عدم أخذ أصدقائه في رحلة الغداء إلى أحد المطاعم، وتعللت المشرفة بأن الطلاب الأيتام مشاغبون وكثيرو الحركة.
وأكمل المصدر: “تمت مبادرة الاتصال من قبل أحد أولياء الأمور والذي أغضبته القصة من ابنه، وعند سؤاله لإحدى المشرفات أفادت بنفس الإجابة بأن الأطفال الأيتام محرومو الأب والأم ومشاغبون ووجودهم داخل الحضانة أفضل من إخراجهم لرحلة ترفيهية.
وطالب المصدر الجهات الحكومية والمسؤولة فتح باب التحقيق في هذا الأمر، الذي يأتي عكس ما تهدف إليه المملكة العربية السعودية، واهتمامها بكل ما تستطيع في رفع معنويات الأطفال الذين ليس لهم آباء وأمهات وملء الفراغ الذي بداخلهم بتقديم أفضل وأرقى النشاطات والمساعدات لهم.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “الآخر” أفضل فيلمٍ روائيٍّ و”رحلة استكشاف” أفضل وثائقيّ

المواطن – حسن عسيري – الرياض أعلن مركز