مصرع “ثمانينية” بـ18 طعنة بمنزلها على يد مجهول بثريبان العرضيات

مصرع “ثمانينية” بـ18 طعنة بمنزلها على يد مجهول بثريبان العرضيات

الساعة 12:10 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
2575
7
طباعة
سكين - دم - طعن

  ......       

لقيت مُسنة ثمانينية -نهاية الأسبوع المنقضي- حتفَها بعد تعرضها لقرابة 18 طعنة بمنزلها في قرية غليفة بثريبان في العرضية الجنوبية، كما قام الجناة بنهب مجوهراتها وما وقعت عليه أيديهم مما خَفَّ وزنه وغلا ثمنه.
وتعود تفاصيل الحادثة عند عودة ابن المسنة من صلاة الفجر في المسجد الذي لا يبعد سوى قرابة 15 متراً تقريباً عن منزلها ومروره للسلام عليها وبحث احتياجاتها، ليتفاجأ بأن والدته (ر. ع. القرني) البالغة من العمر 82 عاماً مقتولة بآلة حادة، حيث وجهت لها أكثر من 18 طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها، فيما بدأت الجهات الأمنية منذ الإبلاغ إجراء تحقيقاتها والتقصي للوصول للجاني.
فيما دبّ الرعبُ في نفوس الأهالي بالقرية والقرى المجاورة، في ظل تزايد أعداد المجهولين والمتسللين العابرين للأودية، علماً – وكما يروي الأهالي – أن هذه الحوادث تكررت في المنطقة، حيث أعادت هذه الحادثة لأذهان الناس مقتل ثمانينية قبل قرابة العام بآلة حادة وفي منزلها وقد سُرقت مقتنياتها من المنزل.
كما يستذكر الأهالي حادثةً أخرى مشابهة وقعت قبل عامين، حيث وُجد شيخٌ طاعنٌ بالسن مُكبّل في مزرعته ومقتول بآلة حادة أيضاً، وقد نُهبت أمواله ومقتنياته بقرية ” الكديس ” التي لا تبعد أكثر من 5 كيلومترات عن موقع حادثة القتيلة (ر. ع. القرني).
وطالب العديدُ من أهالي هذه القرى، الجهات الأمنية بتكثيف جولاتها الأمنية وتمشيط هذه الأودية والمواقع التي يتواجد ويمر بها المتسللون خصوصاً بعد أن زاد خطرهم من سرقات وقتل.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة