مغردون للعقيد الفغم : لم نُرافق الملك و تألمنا لرحيله فكيف بِك أيها الحارس الوفي ؟

مغردون للعقيد الفغم : لم نُرافق الملك و تألمنا لرحيله فكيف بِك أيها الحارس الوفي ؟

الساعة 9:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
13430
22
طباعة
الفغم

  ......       

في لفتة إنسانية مؤثرة، توجه مغردون بأسمى معان الشكر والعرفان للعقيد عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله، الذي لم يفارقه على مدى 10 أعوام.
ونشر مغردون صورا للعقيد الفغم برفقة الملك رحمه الله في الكثير من المواقف، إضافة لصورة أخرى يقف فيها وحيدا بعد رحيل فقيد الأمة، ومشاركته في حراسة جنازته.
ودشنوا هاشتاق باسم #شكرا_العقيد_عبدالعزيز_الفغم عبروا فيه عن تعاطفهم العميق مع الحارس الشخصي للملك الذي قالوا إنه من أكثر الناس حزنا عليه.
“فهد الزهراني” نشر صورة للعقيد خلال أداء صلاة الميت على الملك بجامع الإمام تركي، بدا فيها حزينا حائر الوجدان وعلق عليها بقوله:” صرت أتخبط تايه الفكر محتار ومن القهر تفرك يديني يديني”.

وحاول مغردون وصف مشاعر العقيد خلال تشييع الملك وقالت “τоtα”: وينك أنادي لك و ماتجيب ، ماتبي عصاك ياسيّدي ..!؟ أنا بدونك مع هـ العالم غريب غريب مد يمناك وتركى على يدي”.
وقالت”جوري”:رحمك الله ي سيدي. تايه بعد أبومتعب”.
وكتبت” العنود”: وهذا من يستحق أن نعزيه وبالاسم فقد كان الحارس الوفي شكرا العقيد عبدالعزيز الفغم عظم الله أجرك خالي والله يصبرك”.
وكتبت “Justpencil”: ‏هذا إيضاً يستحق أن نعزيه في وفاة رفيقه ” الحارس الشخصي للملك عبدالله – رحمة الله” كان ملازماً له طيلة ١٠ سنوات”.
وعلقت” Arwa Al-Farhan” قائلة:” ‏لم نُرافق الملك و تألمنا و بكينا جميعًا على رحيله فكيف بِك”, فيما قال”طارق الجبيل”:كنت الحارس الوفي يا عقيد و كنت الأقرب لوالدنا رحمة الله عليه و عظم الله أجرك”.
“أحمد المطيري” شارك في الهاشتاق بقوله: “كنت خير جليس وخير حارس للملك ، فجزاك الله خيراً على كل ماقدمته ، وعظم الله أجرك”.
وكتبت” shahd”:كان ملازماً لأبو متعب ولم يفرق بينهما إلا الموت عظم الله أجرك يا من لزمته في حلّه وترحاله”.

وقالت “هدى العنزي” التي بدا وكأنها تعرف جيدا أسرة العقيد الفغم الكريمة:” شكرا أبو عبدالله والله من عرف والدتك واخواتك وأم عبدالله عرف معنى الخلق الطيب والرقي بالتعامل ما أكرمكم من أسرة”.
وكتب”أمين”: جزاك الله خير على ماقدمت ضحيت بوقتك وصحتك حماية لملكنا الغالي غفر الله له شكرا من القلب شكرا العقيد عبدالعزيز الفغم”.
ونشر ” Motlaq ALShamri” صورة للعقيد في جنازة الملك، معلقا بالقول:”كان يحرسه في كل مكان .. واليوم يحرس جنازته من القلب شكرا العقيد عبدالعزيز الفغم”. وعلقت”: “AyaTظل وفيا له، حتى على جثمانه”.
“الشيخة” رأت أن العقيد الفغم شخص محظوظ لأنه ” له لحظات ومواقف وفاء مع الوالد الغائب الحاضر بقلوبنا”.
وقال “عبدالله بن يحيى قشيش”: شكرا العقيد عبدالعزيز الفغم و شكرا لكل رجل أمن من أمثالك المخلصين لمليكهم و لوطنهم”.
وعلق “خالد العبدالله” قائلا:”وقفت معاه وهو حي و وقفت معاه وهو ميت عظم الله اجرك وبيض الله وجهك ” .
وقال”محمد الرحيلي”:شُكرا يامن لزمته في حله وترحاله شُكرا لحمايته شُكرا لولائك شُكرا لوفائك”.

B8DBUDgCcAMczdn

B8DLQe4CMAAj2i-

B8DKVefCIAAM_DU


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “الآخر” أفضل فيلمٍ روائيٍّ و”رحلة استكشاف” أفضل وثائقيّ

المواطن – حسن عسيري – الرياض أعلن مركز