منصور بن مقرن : اعتز بالثقة الملكية.. وأدعو الله أن يمدني بعونه

منصور بن مقرن : اعتز بالثقة الملكية.. وأدعو الله أن يمدني بعونه

الساعة 7:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1410
3
طباعة
000-957136721422639629906

  ......       

رفع صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظهم الله – على الثقة الملكية الغالية بتعيينه مستشاراً في ديوان سمو ولي العهد.

وقال سموه :” يسعدني ويشرفني بمناسبة صدور أمر سيدي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – القاضي بتعييني مستشارا في ديوان سمو سيدي ولي العهد أن أرفع بالغ شكري وتقديري على هذه الثقة الغالية ، متمنياً أن أكون عند حسن ظن سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يوفقني لخدمة ديني ثم مليكي ووطني”.

وأضاف سمو الأمير منصور بن مقرن :” أعتز بالثقة الملكية ، وأدعو الله أن يمدني بعونه وتوفيقه لتحقيق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله -وخدمة الوطن والمواطن “.

وعد سموه الثقة الملكية الغالية حافزًا له على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن ، سائلا الله العلي القدير أن يعينه على أداء الأمانة الملقاة على عاتقه و أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، وأن يُديم على المملكة العزة والأمن والرخاء.

 


قد يعجبك ايضاً

“الله يعطيك خيرها”: نستهدف تخفيض الحوادث لـ35 حالة يومياً

المواطن – الرياض استطاعت المبادرة الوطنية للسياقة الآمنة