“موهبة” تكرم أوائل الطلاب والطالبات في نتائج التدريب الإلكتروني

“موهبة” تكرم أوائل الطلاب والطالبات في نتائج التدريب الإلكتروني

الساعة 1:54 مساءً
- ‎فيالمجتمع
2210
0
طباعة
موهبة تكرم 32 طالبا وطالبة  (3)

  ......       

كرمت إدارةُ الأولمبياد الدولي في مؤسسة الملك عبدالعزيز للموهبة والإبداع “موهبة”، يوم أمس الطلاب والطالبات الأوائل في نتائج التدريب الإلكتروني، المؤهل للمشاركة في الملتقيات العلمية المؤهلة للأولمبيادات الدولية، وذلك في تخصصات الكيمياء والفيزياء والرياضيات على هامش ملتقى الشتاء الذي تنفذه “موهبة” بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، بمشاركة 125 طالباً وطالبة من مختلف مناطق المملكة خلال الفترة من 26 ربيع الأول وحتى 7 ربيع الآخر 1436، وذلك في فندق الفوربوينت باي شيراتون بالرياض.
وأوضح المدير العام للأولمبياد الدولي الدكتور عبدالرحمن القويزاني، أن التدريب الإلكتروني مرحلة اجتازها الطلاب والطالبات الموهوبين حيث سيتم تدريبهم تدريباً مكثفاً من خلال ملتقى الشتاء الحالي والملتقيات العلمية القادمة واختيار المتميزين منهم لتمثيل المملكة في الأولمبيادات العالمية، مشيراً إلى أن مستوى التدريب الإلكتروني تم رفعه هذا العام، ووضع له معايير صارمة، وذلك للرفع من جودة التدريب الإلكتروني لتأهيل الطلاب والطالبات تأهيلاً عالياً واختيار المتميزين منهم لتمثيل المملكة في الأولمبيادات الدولية بصورة مشرفة.
من جهته بيَّن رئيس اللجان المشرفة على ملتقى الشتاء عادل الغدير أن نتائج التدريب الإلكتروني كانت على النحو التالي: في الرياضيات المستوى الأول حصل الطالب زياد الحلواني المركز الأول، فيما حصل كل من الطالب مهدي بوعلي والطالبة غدير داغستاني على المركز الثاني، وحصل كل من الطالب باسل العمري ومحمد اليحيى والطالبة هيا الورثان على المركز الثالث.
وفي الرياضيات المستوى الثاني حصل الطالب عبدالحميد الدوبي على المركز الأول، فيما حصلت كل من الطالبة رزان الغامدي وسماء الحيدري على المركز الثاني، كما حصل كل من أسعد صالح وغسان الشهري وعمر حبيب الله على المركز الثالث.
وفي الفيزياء المستوى الأول حصلت الطالبة غادة الشعلان على المركز الأول فيما حصلت الطالبة لارا أبو الحمايل والطالب محمد العجمي على المركز الثاني، كما حصلت كل من الطالبة العنود الفوزان ورغد الجندي على المركز الثالث.
وفي الفيزياء المستوى الثاني حصلت الطالبة غالية سامي على المركز الأول، فيما حصلت كل من الطالبات أروى البلطان وشذى القحطاني وفاطمة مشيقري على المركز الثاني، كما حصل الطالب يوسف القحطاني على المركز الثالث.
وفي الكيمياء حصل الطالب عبدالرحمن آل إدريس والطالبة رغد السلمان على المركز الأول، فيما حصلت كل من الطالبة رباب الرفيعي والجازي الأحمدي والطالب طارق حبرم على المركز الثاني، كما حصلت كل من الطالبة أسيل المدني وفاطمة المسبح وهديل السيف والطالب بدر الملحم ومشعل باهمام على المركز الثالث.

موهبة تكرم 32 طالبا وطالبة  (1)

موهبة تكرم 32 طالبا وطالبة  (2)

موهبة تكرم 32 طالبا وطالبة  (4)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية