“نصرة الأشقاء السوريين” ترد على منتقديها: ليشاهد المتبرع أين ذهب تبرعه

“نصرة الأشقاء السوريين” ترد على منتقديها: ليشاهد المتبرع أين ذهب تبرعه

الساعة 7:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
855
1
طباعة
الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا

  ......       

ردت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا على منتقديها في وضع شعار الحمله على التبرعات بشكل مكثف وملفت للنظر ، أن سبب وضع الشعار لتكون الحملة قد اخذت بالشق الاول من الآية الكريمة (ان تبدوا الصدقات فنعما هي) وحتى من يشاهد العمل يشارك فيه ونكسب الاجر له والمنفعة للمستحق المتضرر .
وأضافت وليشاهد المتبرع اين ذهب تبرعه، ولقطع الطريق على المشككين بوصول التبرعات لمستحقيها وذلك لاهداف الله بها عليم، ولقطع الطريق على من ينسبون عمل غيرهم لانفسهم وهم كثر، وليعلم الجميع حجم ما يقدمه الشعب السعودي المعطاء لاهله واخوته واحبابه من الشعب السوري النبيل، وليعلم الشقيق السوري ان هذا ماقدمه له اشقائه من الشعب السعودي الكريم كوقفة ايمانة تضامنية صادقة معه .
كما ردت الحملة على من طالبها وتمنى أن تكون تكلفة وضع الشعار صرفت للمستحق قائلة: نحب ان نطمئن الجميع ان الشعارات ليس لها اي تكلفة اطلاقا كون كل شئ يصنع بتصميم معين حسب الرغبة وتكون ضمن التكلفة فلو طلبنا من المصنع وضع شكل آخر مبسط فلن تقل التكلفه ولن تزيد فهو مجرد تصميم وصب قالب له فقط .

وشكرت الحملة الجميع على الحرص والمتابعة والانتقاد الهادف البناء موضحة إستفادتها من هذه الملاحظات ومبينه أن للشعب السعودي الكريم المعطاء كل الحق بالسؤال والتدقيق والتأكد من كل ما يخص تبرعاته ومن واجبنا الاجابة على استفساراتكم .

وتمنت الحملة من الله ان يكون ماقدمة المتبرعون في ميزان حسناتهم وان يكون عملهم خالصا لوجه الله .


قد يعجبك ايضاً

جيبوتي توافق على إقامة قاعدة عسكرية سعودية على أراضيها

المواطن – الرياض أكد وزير خارجية جيبوتي، محمود